مستشفى بقشان العام حجز موعد افضل غرف و دكتور و سعر الكشف – تعد مستشفى بقشان التي تتواجد بمدينة جدة تعد واحدة من أفضل المستشفيات والأكبر أيضا داخل المملكة العربية السعودية، لكونها توفر للفرد وأسرته كل ما يبحث عنه من خدمات صحية

حيث يتم تقديمها على مستوى عالي من الجودة إضافة إلى وجود أفضل الاستشاريين داخل سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو الوطن العربي بأكمله

وقد قامت مستشفى بقشان العام بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات إلى العديد من الأشخاص المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية ، وتم تقديم تلك الخدمات الصحية ما يقرب من 4 عقود حيث أن مستشفى البقشان تم إنشائها عام 1980

ويتواجد رقم تليفون لإمكانية الحجز من خلاله بمستشفى بقشان العام إضافة إلى وجود أمهر الأطباء في مجال المخ والأعصاب والأسنان.

مستشفى بقشان العام حجز موعد افضل غرف و دكتور و سعر الكشف

مستشفى بقشان العام حجز موعد افضل غرف و دكتور و سعر الكشف

يمكن حجز موعد بمستشفى بقشان العام عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بالمستشفى عن طريق الإنترنت ثم الذهاب إلى الحقل الطبي.

يتم اختيار القسم المطلوب من بين عدة أقسام في القسم الطبي التخصصي تتمثل في الجهاز الهضمي والكبد والتنظير، الغدد الصماء والسكر.

إضافة إلى الباطنية، المخ والأعصاب، الجهاز التنفسي، الروماتيزم، أمراض الدم والأورام، الطب النفسي، الأمراض المعدية.

طب الأسرة، قسم القلب، جراحة، المسالك البولية وأمراض الذكورة، الأنف والأذن والحنجرة، العظام، طب وجراحة العيون، الأطفال، طب الأسنان، النساء والولادة، الجراحة التجميلية، الجلدية، العلاج بالإبر الصينية، تقويم العمود الفقري، العلاج الطبيعي، أمراض الكلى، جراحة المخ والأعصاب.

الحقل الثاني يتم من خلاله اختيار الطبيب المختص، ثم كتابة اسم المريض والوقت والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ثم في النهاية الضغط على حجز موعد.

مواعيد العمل في مستشفى بقشان

مواعيد العمل في مستشفى بقشان العام – العيادات الخارجية بمستشفى بقشان تكون يوميا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الواحدة ظهرا أما الوقت المسائي فيكون من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءا.

تستمر الطوارئ 24 ساعة يوميا، ولكن يجب العلم أن ساعات العمل تتغير في الأعياد والمناسبات الرسمية.

مستشفى بقشان يقدم العديد من الخدمات الطبية التي تصلح لجميع الفئات العمرية بداية من الأطفال الذين ولدوا حديثا حتى المرضى المسنين بجميع التخصصات الطبية الرئيسية.

حيث تستقبل المستشفى جميع المرضى الذين يعانون من الأمراض بجميع الأعمار دون وجود حدود أو قيود إضافة إلى كونه يقدم خدماته لجميع الجنسيات سواء كان مواطن  سعودي أم أجنبي مقيم.

تضم مستشفى بقشان مجموعة كبيرة من الأطباء بمختلف الجنسيات حيث يعملون في المستشفى وفقا لمؤهلاتهم الخاصة  والخبرات العليا.

 تختلف مؤهلات الأطباء ما بين المحلية إلى الشرق الأوسط ، وما بين مؤهلات الغربية وفقا للقواعد والأنظمة التي تم تحديدها سابقا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

غرف مستشفى بقشان

داخل مستشفى بقشان يتم اختيار هيئة التمريض عن طريقتين، الأولى محليا من المجتمع الوطني، والثانية هي المقيمين الدولي وجندت أيضا من الخارج، بشكل خاص من الفلبين والهند وفقا للوائح التي وضعتها الحكومة السعودية للعمل داخل المملكة.

إضافة إلى أن جميع العاملين داخل أقسام المستشفى يسيرون وفقا لجداول العمل على أساس الاحتياجات وقواعد المستشفى واللوائح. الحوادث والطوارئ.

غرف مستشفى بقشان – يوجد بمستشفى بقشان اثنين من الأبراج التي تتكون من عدد من الطوابق حيث أن الطابق الأول يوجد به الخدمات الخاصة التي تتمثل في الدعم وغرف المرضى التي تكون مجهزة على أعلى مستوى.

آخرون يقرأون:   شد الوجه بالخيوط قبل وبعد - مميزات نصائح و اضرار شد الوجه بالخيط

إضافة إلى أن هناك منطقة خاصة بغرف العمليات والرعاية المركزة، وأماكن مخصصة لعلاج الأسنان والعلاج الطبيعي بجانب الأشعة التي تشمل كافة الأنواع، ومكان مخصص فقط لمن يحتاجون إلى غسيل الكلى.

مستشفى بقشان مخ واعصاب

مستشفى بقشان تعد أحد المستشفيات الخاصة الرئيسية التي تتواجد بمدينة جدة في موقع استراتيجي للغاية حيث تقع خاصة عند تقاطع اثنين من الطرق الرئيسية بمدنية جدة هما شارع والأمير محمد بن عبد العزيز وطريق المدينة.

مستشفى بقشان مخ واعصاب – يعمل داخل وحدة العناية المركزة وCCU بمستشفى بقشان العديد من الأطباء المتخصصين على مدار الساعة ومن ضمنهم قسم المخ والأعصاب.

إضافة إلى أنه هناك جناح منفصل متخصص يغطي المرضى المنومين والحالات الطارئة في التخصصات الرئيسية أي OB / التوليد وطب الأطفال.

إضافة إلى تغطية المرضى لعمليات جراحية والمقيمين داخل الجناح على مدار الساعة، حيث أنه هناك دائما مستشار مؤهل لكي يحضر في حالة الطوارئ في مدة أقل من 30 دقيقة.

 حال لزم الأمر لجميع التخصصات الطبية الرئيسية أي أدوية الداخلية والجراحة العامة والخدمات الجراحية الأخرى OB / التوليد، وطب الأطفال والتخدير.

جداول الموظفين تكون متوفرة وتوزع في جميع مجالات الرعاية الحرجة والهاتف التبديل مجلس المركزي دائما.

يستخدم مستشفى بقشان الهواتف النقالة والهاتف الثابت خارج ساعات الدوام لاستدعاء الأطباء بجانب ذلك يتواجد نظام المستشفيات الدعوة الداخلي وعمله هو استدعاء الأطباء أثناء ساعات العمل في حالة الطوارئ.

دكتور بيتر مستشفى بقشان

تعد مستشفى بقشان أحد أكبر المستشفيات التي تتواجد في مدينة جدة حيث أنها تحتوي على فريق طبي مدرب على أعلى المستويات.

إضافة إلى أن المستشفى لا تقتصر المستشفى على تخصصات معينة فهي تعالج كافة الأمراض بكافة التخصصات والأعمار ويتم خلال فترة العلاج التعامل مع المريض بطريقة اللين والهدوء حتى يشفى تماما.

يتم التعامل مع كافة الجنسيات من المرضى فهي ليست مقتصرة على المملكة العربية السعودية وحاملي الجنسية السعودية فقط، حيث يوجد بها مكان لاستقبال حالات الطوارئ مهما كانت صعوبتها.

دكتور بيتر مستشفى بقشان – يعد دكتور بيتر بودلك أحد أبرز الأطباء داخل مستشفى بقشان فهو جراح قلب شهير، الذي يقوم بالاشتراك في عمليات القلب الخيرية التي تتكفل بها مستشفى بقشان.

دكتوره نانسي مستشفى بقشان

دكتوره نانسي مستشفى بقشان – تعد دكتورة نانسي أحد أبرز الأطباء داخل مستشفى بقشان، حيث تختص بمجال النساء والولادة فهي تعد من أمهر الطبيبات والأكثر شهرة.

تسمى دكتورة نانسي ثلاثيا باسم نانسي علي روند، ويتم تصنيفها أنها من أفضل طبيبات المملكة العربية السعودية ومدينة جدة بالنساء والتوليد.

يتواجد بجانبها أطباء ماهرين وهم طاهر حسن، ومحمد لطفي، حازم النجدي، شيماء النبراوي، إضافة إلى هند عبد الرحمن، ومحمد حسني وغيرهم من الأطباء.

سعر الكشف في مستشفى بقشان

يتراوح سعر الكشف في مستشفى بقشان العام حسب الطبيب المختص الذي يتم الذهاب إليه، ولكن كل ما يذهب إلى المستشفى يضمن رعاية طبية على أعلى المستويات دون تقصير.

حيث يوجد داخل غرف المستشفى وسائل التهوية  دون استثناء غرفة، بجانب المكيفات وذلك للتمتع براحة أفضل لكل المرضى.

إضافة إلى تواجد رعاية صحية تكون ذات دقة عالية من خلال فريق طبي مجهز.

افضل دكتور اسنان في مستشفى بقشان

افضل دكتور اسنان في مستشفى بقشان –  يتواجد داخل مستشفى بقشان قسم خاص للأسنان يكون تحت رعاية أمهر الأطباء، حيث يتناولهم دائما رواد المواقع التواصل الاجتماعي بالشكر بسبب رعايتهم للمريض.

تساعد مستشفى بقشان على وجود أفضل الأطباء في جميع الأقسام لكونها لا تحدد جنسية الطبيب الذي يجب أن يقوم بالمستشفى بل على العكس هي تسمح بالعمل لجميع الجنسيات بشرط الخبرة والكفاءة.

يتم تصنيف مستشفى بقشان أنها من أفضل المستشفيات التي تتواجد بمدينة جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها فهي تعتبر دليل يجمع بين أفضل الأطباء المتوفرين بمدينة جدة.

أطباء الأسنان بمستشفى بقشان يستطيعوا القيام بكل الأمور الطبية العاجلة دون تأخير بسبب توافر المعدات والأجهزة الطبية الحديثة اللازمة للقيام بذلك.