خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني لـ تبييض اليدين والرجلين – دائما ما تبحث الفتيات المقبلات على الزواج عن خلطه بياض الثلج التي تعمل على تفتيح الوجه والبشرة في مدة تصل إلى 7 أيام ولا تزيد عن ذلك

وحين معرفة وصفة  خلطة بياض الثلج الأصلية التي تعمل بفاعلية كبيرة ما يتم طرح الكثير من الاستفسارات حول فاعلية تلك الوصفة التي تتكون من مواد طبيعية دون إضافات كيميائية.

خلطة بياض الثلج الاصلية للدكتور جابر القحطاني لـ تبييض اليدين والرجلين

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني تتكون من:

  • صابون الغار وهو صابون بدون رائحة ويمكن استبدالها ببودرة أطفال بدون نشا
  • ماء الورد الأصلي
  • إضافة إلى علبة جليسرين أطفال 100 ملم.
  • فنجان قهوة من زيت اللوز المر وزيت الزيتون وزيت الخروع
  • وعلبتين حجم صغير من كريم جلسوليد الأحمر ويمكن قياسهم بـ 7 ملاعق.
  • مرهم فيكس حجم صغير أو المنثول وهو مرهم متوفر بالصيدليات
  • كوب ماء عادي

خطوات وطريقة تحضير خلطة بياض الثلج الاصلية للدكتور جابر القحطاني لـ تبييض اليدين والرجلين

  1. يبدأ ببشر الصابون ثم وضعه بماء الورد لمدة 24 ساعة.
  2. بعد ذلك نعمل على خلط منقوع الصابون الموجود بماء الورد مع باقي المكونات التي تتمثل في الجليسرين وزيت الزيتون وزيت المر وزيت الخروع وكريم الجليسوليد إضافة إلى كريم الفيكس والماء.
  3. عقب المزج جيدا عن طريق استخدام الخلاط الكهربائي نترك الخليط لمدة يوم كامل في الثلاجة للتبريد، أما الاستخدام يبدأ بوضع كمية مناسبة من المخلوط قبل القيام الاستحمام.
  4. يتم توزيعه على البشرة و الكوع والركبتين، نتركه بعدها لمدة ساعة حتى يقوم الجلد بامتصاص الخليط، ثم ندلك المنطقة جيدا.
  5. نقوم بفرك خلطة بياض الثلج على منطقة الوجه و منطقة الكوع ثم الركبة، ثم يتم الاستحمام جيدا وغسل المناطق التي تم دهنها بالماء جيدا وتنظيفها تماما.
  6. نكرر تلك الطريقة ثلاث مرات أسبوعيا حتى نحصل على نتائج مبكرة، مع العلم أنه يجب الاستمرار على تلك الطريقة لمدة شهر.

الاستمرارية والمواظبة على الستعمال الخليط لمدة طويلة يضمن بياض ناصع بجانب بشرة نقية تكون خالية من آثار حروق الشمس وحب الشباب حيث أن تلك الطريقة أثبتت نجاحها الكبير وفائدتها لكل عروس تكون مقبلة على الزواج.

خلطة بياض الثلج الاصلية

خلطة بياض الثلج الأصلية تتكون من نصف كوب من الماء العادي، ونصف كوب من ماء الورد، مائة مليلتر جليسرين سائل، بجانب سبع ملاعق كريم الجليسوليد.

إضافة إلى علبة كريم فيكس صغيرة الحجم، وخمس ملاعق من الفازلين، خمس ملاعق من زيت اللوز الحلو، أربع ملاعق من زيت الخروع.

ملعقة كبيرة نشا، وسبع ملاعق من بودرة الجسم الخاصة بالأطفال، يفضل شراء الجليسرين و الكريمات و الزيوت من صيدليات قريبة ويتم الوثوق فيها.

طريقة تحضير خلطة بياض الثلج الاصلية

  • قم بمزج الجليسيرين السائل وكمية الجليسوليد داخل وعاء، بجانب تحريك المزيج بشكل جيد ووضع بودرة الأطفال الخاصة وتحريكها.
  • يتم ذلك للحرص على الاختلاط جيدا وترك المزيج السابق لفترة حتى يتم استخدامه عند الحاجة ونبدأ بتجهيز بقية الخليط، عن طريق سكب كمية ماء الحنفية وماء الورد داخل قدر عميق لكي يكون مناسب من حيث الحجم.
  • نقوم بإضافة النشا داخل قدر الماء، حتى يتم إذابته جيدا ثم نضع القدر على نار متوسطة الحرارة، حتى يبدأ المزيج بالتماسك، ليصبح القوام شبيه بالمهلبية.
  • يتم بعد ذلك إزالة القدر من على النار، لنتركه قليلا ثم نسكب مرهم الفيكس داخل وعاء عميق، ونقوم بإضافة الفازلين ويجب التأكد من التحريك المتواصل للمكونات حتى تختلط جيدا.
  • نقوم بإضافة الزيوت إلى المزيج الذي قمنا بإعداده، ويتضمن زيت الخروع، زيت اللوز الحلو، ثم نخلط المكونات لمدة لا تقل عن خمس دقائق ومن الممكن أن تزيد كما نرغب، لنحصل على مزيج متماسك.
  • يتم إضافة مزيج الفازلين داخل مزيج الجليسيرين، ثم نحرك المزيجين معا ونضيف الخليط الناتج إلى مزيج الماء والنشا.
  • يتم إعادة التحريك جيدا ثم نترك الخليط لكي يبرد بشكل كامل، ويتم بعد ذلك تعبئته داخل علبة ووضعه في الثلاجة حتى يتم استخدامه.

طريقة استخدام خليط بياض الثلج الأصلية لتبييض الوجه تتمثل في تقشير الوجه بشكل جيدا عن طريق استخدام نوع من أنواع الكريمات اتل تتناسب مع نوع البشرة.

طريقة تطبيق خلطة بياض الثلج الاصلية

توضع خلطة بياض الثلج الاصلية على الوجه بالكامل، ويجب أن نقوم بتركه مدة تصل إلى 15 دقيقة قبل غسله باستخدام الماء الفاتر.

يتم ذلك حتى يتم التخلص من كل الآثار، يتم في النهاية تمرير قطعة من الثلج على البشرة حتى تقوم بإغلاق المسامات.

أما عن تبييض الجسم يتم طريق تطبيق الخليط على كافة  أنحاء الجسم، ثم نتركه لمدة ساعتين قبل أن نقوم بالاستحمام.

يمكن تطبيق الخلطة على الجسم بعد الاستحمام، ثم نتركها عشر دقائق حتى تجف تماما، ونتركها بعد ذلك على الجسم حتى الصباح الباكر، ثم نعيد الاستحمام ونكرر العملية مرة أخرى لمدة 3 أيام.

خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج

يوجد عدد من الخطوات الهامة قبل استخدام خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج وتتمثل تلك الخطوات في تفتيح لون بشرة اليد  الخطوة الأولى التقشير، ثم الترطيب ثم تأتى الخلطات لـ تفتيح الوجه واليدين والرجلين.

التقشير يتم عن طريق الملح والليمون حيث نقوم بوضع عدد من قطرات الليمون على قليل من الملح ثم نعمل على تدليك اليدين ونلاحظ عقب غسلها بالماء الفاتر نعومة وتفتيح البشرة.

مقادير خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج تتمثل في:

ملعقتين زيت لوز حلو، وملعقتين جلسرين، إضافة إلى ملعقتين من زيت جنين القمح، وملعقة زيت خروع، وعصير الليمون.

أما عن طريقة تحضير خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج تتمثل في:

مزج المكونات معا جيدا ثم نتركها على اليدين لمدة 60 دقيقة حتى نقوم بتنظيفها بعدها عن طريق الليف مع الفرك ثم الغسيل جدا.

تبدأ نتيجة  ظهور أفضل خلطات تبييض الجسم واليدين في الظهور عقب مرور أسبوع من استخدام الخليط بشكل يومي.

تعتبر تلك الخطوات هي كافة المعلومات التي قد تهم السيدات حول تبييض اليدين والقدمين، ومعرفة كيف نحصل على نتيجة مبهرة عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية إضافة إلى خلطات تبييض العروس، و طرق تقشير اليدين وترطيبها أيضا.

يجب الحرص على تطبيق تلك الوصفات المخصصة لليدين خلال فترة الليل حتى نكون قد انتهينا من الأعمال المنزلية ولن نضطر لاستخدامها كثيرا، وخاصة السيدات اللاتي تذهبن إلى العمل خلال الفترة الصباحية أيضا.

يجب الحرص عقب الانتهاء من استخدام خلطة بياض الثلج للجسم أنه من اللازم استخدام كريم مرطب يستخدم باستمرار ومناسب للجسم.

تعد خلطات بياض الثلج مناسبة للعديد من المناطق بجسم السيدات بدءا من الوجه والرقبة والكفين والركبتين والقدم، لذلك يتهافت على استخدامها السيدات اللاتي سيقبلن على الزواج لكونها تحقق نتائج مذهلة في فترة قصيرة.

خلطة بياض الثلج تعد البديل الطبيعي بدلا من الذهاب إلى صالونات التجميل باستمرار ودفع مبلغ كبير من المال مقابل الحصول على بشرة بيضاء مؤقتة، حيث تساعد خلطة بياض الثلج في الحصول على بشرة بيضاء طبيعية ومناسبة.

آخرون يقرأون:   خلطة صابون الغار المبشور لتبييض الجسم و الوجه في اسبوع