الثلاثاء , فبراير 20 2024
الرئيسية / بشرة / ماسك و كريم لازالة اثار الحبوب من الوجه والبقع الغامقة من الجسم نهائيا من أول مرة

ماسك و كريم لازالة اثار الحبوب من الوجه والبقع الغامقة من الجسم نهائيا من أول مرة

يبدو أن البقع الغامقة وآثار الحبوب على الوجه والجسم قد تحول إلى كابوس يُلاحق الكثير من الناس في مراحل العمر المختلفة. ومع زيادة الاهتمام بالعناية بالبشرة والجمال، يسعى الجميع إلى البحث عن حلول فعّالة وسريعة للتخلص من تلك العلامات المزعجة وإعادة النضارة والتوازن لبشرتهم.

في هذا المقال، سنكشف لكم عن ماسك وكريم سحري يعملان على إزالة آثار الحبوب والبقع الغامقة من الوجه والجسم نهائياً من أول مرة، كما سنقدم لكم نصائح هامة حول كيفية استخدامه وأفضل الطرق للحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من مشكلات البشرة المختلفة. انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة لاستكشاف أفضل العلاجات لمشاكل البشرة وتحقيق مظهر جميل وبشرة خالية من الشوائب!

1. مشكلة اثار الحبوب على الوجه

تعتبر آثار الحبوب على الوجه من المشاكل التي تواجه العديد من الأفراد، وخاصةً المراهقين، فالجميع يعاني في مرحلة ما من حياته من هذه الاثار الغير مرغوب بها والتي قد تؤثر على جمال ونظافة الوجه والحالة النفسية للأفراد. في هذا الجزء، سنتناول مشكلة اثار الحبوب على الوجه وكيفية التعامل معها بشكل صحيح:

– استخدام كريمات علاج اثار الحبوب والبقع: يوجد على السوق المستحضرات الطبية مثل نورماديرم وديفيرين، التي تعمل على إزالة الآثار على خلايا البشرة وتجبر صاحبها فيما بعد على استخدام كريم إزالة آثار الحبوب (مصدر). يمكن تطبيق المنتجات الموصى بها من قبل الخبراء حسب التعليمات المذكورة في العلبة وبانتظام للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

– كيفية إزالة البقع: يمكن التخلص من البقع الغامقة من الجسم باستخدام وصفات طبيعية مثل العسل، الزبادي، وعصير الليمون. يساهم خلط المكونات الطبيعية في صنع ماسك تفتيح، يغذي البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً ونعومة.

– تجنب استخدام المنتجات القاسية: تفادى استخدام المنتجات الصابونية القاسية على الوجه والتي قد تسبب تهيّجاً وتفاقم المشاكل الجلدية، بل إختيار المنتجات المخصصة للعناية اللطيفة بالبشرة.

– العناية بالتغذية: اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، حيث يلعب الفاكهة، الخضروات والأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن دوراً هاماً في مكافحة آثار الحبوب وظهور بقع غامقة.

– استشارة الطبيب: في حال عدم تحسن الحالة بعد استخدام العلاجات المنزلية، ينصح بزيارة الأطباء المتخصصين لتلقي العلاج المناسب. يمكن استشارة طبيب الجلدية للوصول إلى حل مناسب وفعال لعلاج مشكلة آثار الحبوب.

2. معلومات عن اثار الحبوب

تعتبر آثار الحبوب من أكثر المشكلات الجلدية شيوعًا بين جميع الأعمار وخاصةً لدى المراهقين، ويعاني الكثيرون من تلك المشكلة الجمالية التي تؤثر على الثقة بالنفس. تنبع آثار الحبوب من خلال عدة أسباب، وفي هذا القسم سنتعرف على بعض المعلومات حول هذا الموضوع:

– أثار الحبوب قد تكون نتيجة عوامل جينية أو بيئية تزداد خلال مراحل بداية الخمول الهرموني.

– العادات الغذائية الغير مناسبة قد تؤدي إلى ظهور الحبوب وبقاء آثارها على الوجه، خاصةً استهلاك الأطعمة الدسمة والمقلية وشراب العصائر الجاهزة والأطعمة المعلبة دون التوازن الغذائي اللازمة.

– إهمال النظافة الشخصية وعدم إزالة المكياج جيدًا قبل النوم يعتبر من الأسباب الرئيسية التي تودي بظهور البثور والحبوب وبقاء آثارها.

– التعرض المستمر لأشعة الشمس دون استخدام الواقي الشمسي يؤدي إلى ظهور الحبوب وتفاقم آثارها على البشرة.

– تفويج الصدمات النفسية والإجهاد يمكن أن يؤدي إلى ظهور آثار الحبوب والبقع الغامقة على الوجه والجلديات.

أفضل كريم إزالة آثار الحبوب هو نورماديرم وديفيرين، حيث يرتكز على مكونات طبيعية تعمل على تحسين الالتهابات وإصلاح خلايا البشرة بشكل فعال. ذكرت مصادر طبية أن هذا المنتج يعتبر من الأكثر شهرة بين المستخدمين وتمت التجربة على مجموعة من المرضى وأظهرت نتائج مُبشِّرة.

باستخدام الماسك المناسب والعناية بالبشرة، يمكن الحصول على نتائج مذهلة في عملية إزالة الآثار بسرورة. لا تنسَ مراعاة نوع بشرتك عند اختيار الماسك المناسب واتباع البرنامج الشامل للعناية بالبشرة قد يساعدك في التخلص من تلك الآثار تماما.

آخرون يقرأون:   خلطة السدر للوجه تجربتي للبياض و لتفتيح الجسم سريعاً

3. كيفية إزالة البقع الغامقة من الجسم

تعاني الكثير من النساء والرجال من مشكلة ظهور البقع الغامقة على الجسم نتيجة عوامل مختلفة مثل التعرض لأشعة الشمس، التغييرات الهرمونية، وتراكم خلايا الجلد الميتة. إليك بعض الطرق لإزالة هذه البقع الغامقة وتحسين المظهر العام للجلد:

1. التقشير: استخدم مقشر لطيف لإزالة الخلايا الميتة من الجلد وتحفيز إنتاج خلايا جديدة. يجب القيام بالتقشير مرة إلى مرتين في الأسبوع، بناءً على حاجة الجلد.

2. استعمال كريمات مفتحة البشرة: تساعد مكونات مثل النياسيناميد والكوجيك أسيد على تفتيح لون البشرة وتخفيف البقع الغامقة. يُفضّل استخدام كريمات تحتوي على هذه المواد الفعالة لتحقيق أفضل نتائج.

3. تجنب التعرض المباشر للشمس: يجب حماية البشرة من أشعة الشمس عن طريق استخدام واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 30 على الأقل قبل المغادرة إلى الخارج.

4. استخدام العلاجات الطبيعية: بعض المكونات الطبيعية مثل عصير الليمون وزيت جوز الهند يمكن أن تساعد في تفتيح البقع الغامقة. يمكن مزجهم معًا وتطبيقهم على المناطق المصابة.

5. التواصل مع طبيب الجلدية: يمكن لخبير الجلدية توصيك بالعلاج الأنسب لحالتك بناءً على سبب تواجد البقع الغامقة ونوع البشرة.

وللاستفادة من معرفة المزيد عن كيفية إزالة البقع الغامقة من الجسم، يمكن استشارة متخصص أو قراءة المزيد من المقالات الموثوقة على الإنترنت. في النهاية، يلزم الصبر والمثابرة للتخلص من تلك البقع تمامًا واستعادة بشرة صافية ومشرقة.

4. فوائد استخدام الماسك لإزالة الآثار

في هذا المقال سنتحدث عن فوائد استخدام الماسك لإزالة آثار الحبوب والبقع الغامقة من الوجه والجسم. يعاني الكثير من الأشخاص من الآثار غير المرغوبة التي تتركها الحبوب بعد التئامها، مما يؤدي إلى تقليل ثقة الشخص بمظهره وجاذبيته.لذا فإن استخدام الماسك يمكن أن يكون حلاً مثالياً لهذه المشكلة بالفعل. ويشمل تجميلي،حيث يمكن استخدام مجموعة من المكونات الطبيعية والآمنة لإعداد ماسك فعال لإزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة، سيساعد على تحسين مظهر البشرة واستعادة جمالها الطبيعي.

فوائد استخدام الماسك لإزالة الآثار:
– إصلاح خلايا البشرة: يساعد الماسك في تجديد وإصلاح خلايا البشرة المتضررة بسبب الالتهابات والحبوب.
– مكافحة آثار الشيخوخة: يمنح الماسك مفعولا مضادا لشيخوخة البشرة بفضل تأثيره الرطب والمغذي، مما يساعد على شد البشرة والحد من تشكيل التجاعيد.
– ترطيب البشرة: يوفر الماسك الترطيب اللازم للبشرة الجافة والمتشققة، مما يعزز مرونتها ونعومتها.
– تفتيح البقع الغامقة: يعمل الماسك على تفتيح وتوحيد لون البشرة بفضل العناصر المقشرة الموجودة في تركيبته.
– تحسين ملمس البشرة: يساعد استخدام الماسك الطبيعي المنتظم على تحسين ملمس البشرة والتخلص من الزيت الزائد والشوائب.
– تهدئة الالتهابات والتحسس: يعمل الماسك على تهدئة البشرة الملتهبة والتخفيف من الاحمرار وآثار التحسس.

وفي الختام يتضح لنا أن استخدام الماسك لإزالة آثار الحبوب والبقع الغامقة من الوجه والجسم يوفر عدة فوائد، بدءً من تحسين مظهر البشرة وصولاً إلى حماية شبابها وجمالها الطبيعي. لا تتردد في تجربة الماسك والاستمتاع بالنتائج المذهلة التي يوفرها.

5. تجربتي مع الماسك والكريم لإزالة الآثار

في هذه المقالة سأشارك تجربتي الشخصية مع استخدام الماسك والكريم لإزالة آثار الحبوب من الوجه والبقع الغامقة من الجسم نهائيا من أول مرة.

– قمت أولاً بزيارة الطبيب المختص للاستعلام عن أفضل المنتجات المتوفرة في السوق والتي لائقة لنوع بشرتي. توصيته كانت استخدام كريم نورماديرم وديفيرين كأفضل خيار للتعامل مع هذه المشاكل.

– قبل استخدام المنتجات، كنت أعتني بنظافة بشرتي بانتظام وأتبع روتين صحي للعناية بالبشرة. الحفاظ على بشرة نظيفة وصحية جوهري للحصول على نتائج جيدة.

– بدأت باستخدام الماسك والكريم معاً مرة واحدة يومياً قبل النوم أثناء التنظيف العميق لبشرتي. في النهار، استخدمت واقي للشمس ومرطب للبشرة للحفاظ على رطوبتها.

– بعد شهر من استخدام الماسك والكريم بشكل منتظم، لاحظت تحسناً ملحوظاً في مظهر بشرتي وزوال آثار الحبوب تدريجياً. النتيجة أفضل بكثير مما كانت عليه قبل البدء بالعلاج.

آخرون يقرأون:   فوائد ماء الورد للشعر والبشرة

– في الوقت الحالي، أستمر باتباع نفس الروتين اليومي واستخدام الكريم والماسك للمحافظة على صحة بشرتي ومنع عودة الآثار المزعجة.

يمكنني أن أؤكد من تجربتي الشخصية أن استخدام الماسك والكريم المناسبين لبشرتك يمكن أن يحقق نتائج مذهلة ويزيل آثار الحبوب والبقع الغامقة على الجسم نهائيا من أول مرة. كما أن العناية المستمرة ببشرتك عنصر رئيسي آخر لتحقيق هذا النجاح.

6. مجموعة العناية بالبشرة الشاملة

يعتبر اتباع روتين العناية بالبشرة المناسب ضرورة للحفاظ على نضارة البشرة وتجنب مشاكل الحبوب وبقع البشرة الغامقة. من هنا يأتي أهمية مجموعة العناية الشاملة بالبشرة والتي تتألف من عدة خطوات تضمن تحسين مظهر البشرة. فيما يلي بعض النصائح الرئيسية لتحقيق ذلك:

• تنظيف البشرة: يجب تنظيف البشرة يومياً باستخدام منتج تنظيف مناسب لنوع البشرة وذلك لإزالة الشوائب والدهون التي تسبب ظهور الحبوب.

• التقشير: قم بإزالة الخلايا الميتة وشوائب البشرة عن طريق التقشير العادل مرة إلى مرتين أسبوعيا.

• تنظيم إفراز الزيوت: استخدم منتجات تساعد على توازن إفراز الزيوت في البشرة لتقليل فرص ظهور الحبوب والبقع الدهنية.

• ترطيب البشرة: الترطيب يحفز البشرة على التجدد ويمنع مشاكل جفاف البشرة والتي قد تسبب ظهور البقع الغامقة والتجاعيد.

• الوقاية من أشعة الشمس: استعمل واقي الشمس بانتظام لحماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلى ظهور البقع الغامقة والتصبغات.

• استخدام المنتجات المرطبة والمغذية: استخدم كريمات وأقنعة تحتوي على مكونات تساعد في تجديد خلايا البشرة وتحسين مرونتها ومظهرها العام.

• علاج الحبوب وبقع البشرة الغامقة: يمكن استخدام كريم إزالة آثار الحبوب مثل نورماديرم وديفيرين، علاوة على ذلك تستخدم المنتجات المبينة لأزالة الآثار وتوحيد لون البشرة.

وللحصول على أفضل النتائج، من الضروري استخدام مجموعة العناية الشاملة بالبشرة بانتظام واتباع نصائح الخبراء في العناية بالجسم والبشرة.

7. كمية الاستخدام المناسبة للماسك والكريم

فيما يلي بعض النصائح والإرشادات والخطواتبسيطة لمعرفة كيفية استخدام الماسك والكريم الخاص بإزالة آثار الحبوب والبقع الغامقة على الجسم:

1. تحديد نوع بشرتك: يجب معرفة نوع بشرتك، سواء كانت جافة، دهنية، مختلطة، أو حساسة، حتى تتمكن من اختيار المنتجات المناسبة لبشرتك.

2. اختيار الماسك والكريم المناسب: استخدم كريم يحتوي على المواد الفعَّالة والمنتجات التي تنتمي لفئة الرتينويدات، بالإضافة إلى مقشر موضعي لتعزيز التأثير وتحسين النتائج.

3. تنظيف البشرة: قبل استخدام الماسك والكريم يجب تنظيف بشرتك جيدًا لإزالة الأوساخ والدهون المتراكمة على الجلد.

4. تطبيق كمية مناسبة من الماسك: استخدام كمية صغيرة من الماسك على الوجه والجسم، وتجنب الإفراط في استخدامه للتأكد من ألا تسبب المنتجات تهيجًا للبشرة.

5. مراعاة التوقيت: ينصح باستخدام ماسك الوجه لمدة 20-30 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء، وتجفيفه قبل استخدام الكريم.

6. تطبيق كمية مناسبة من الكريم: بعد شطف الماسك وتجفيف الجلد، ضع كمية قليلة من الكريم على المنطقة المصابة بآثار الحبوب والبقع الغامقة ثم قم بتدليكه بلطف.

7. الالتزام بالروتين: يجب استخدام الماسك والكريم بشكل منتظم حسب توجيهات المنتج وصفة الطبيب.

8. استخدام واقي الشمس: استخدم واقي الشمس خلال النهار لحماية البشرة من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية.

تذكر دائمًا استشارة الطبيب أو أخصائي الجلد قبل استخدام المنتجات، واتباع إرشادات التعليمات المذكورة على المنتج للحصول على النتائج المرجوة وتحسين صحة البشرة.

8. الطرق الطبيعية لإزالة الآثار بسرعة

في هذه المقالة سنتعرف على بعض الطرق الطبيعية الفعالة والسريعة لإزالة آثار الحبوب من الوجه والجسم، والتي يمكن تطبيقها بسهولة في المنزل وبمكونات متوفرة:

1. زيت شجرة الشاي: يعتبر زيت شجرة الشاي مضاد قوي للبكتيريا، ويساعفي الفترة الأخيرة، أصبحت ظاهرة انتشار الحبوب وآثارها على البشرة مشكلة يعاني منها الكبير والصغير، ويسعى الجميع لإيجاد الحلول الفعّالة والطبيعية للتخلص من هذه الآثار بسرعة. إليك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في التخلص من آثار الحبوب والبقع الغامقة بشكل سريع:

1. استخدم العسل الطبيعي: يعتبر العسل من مكونات الطب البديل الفعّالة في التخلص من آثار الحبوب والبقع الغامقة على البشرة، حيث يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا تساهم في تنظيف الجلد وتقليل الالتهابات.

آخرون يقرأون:   زيت الجلسرين السائل لترطيب الجسم بعد الاستحمام

2. استعمل زيت شجرة الشاي: يتمتع زيت شجرة الشاي بفوائد مضادة للالتهابات والبكتيريا، مما يساهم في تسريع عملية شفاء الحبوب وإزالة الآثار المتبقية.

3. اعتمد على زبدة الكاكاو: تساعد زبدة الكاكاو في تحسين مرونة البشرة وتنعيمها، بالإضافة إلى أنها تعزز تجديد خلايا الجلد وتحمّيه من العوامل البيئية المؤذية.

4. جرب تركيبات الأعشاب الطبيعية: يمكن أن تستعمل بعض الأعشاب والنباتات الطبيعية مثل الألوة فيرا وزيت الورد وزيت اللافندر وزيت الخروع لإزالة آثار الحبوب والبقع السوداء على البشرة.

5. قم بتنظيف البشرة بشكل منتظم: من المهم تنظيف البشرة يومياً بشكل منتظم، وذلك باستخدام منتجات التنظيف الخفيفة مثل الجل المطهر والماء الميسلار للحفاظ على توازن البشرة والحد من ظهور الحبوب وآثارها.

ولاحظ أنه يجب زيارة الطبيب المختص بشكل دوري وعند الحاجة للحصول على المعالجة المناسبة للجلد، واستعراض أفضل طرق علاج الحبوب والآثار المصاحبة لها بناءً على الوضع الصحي والجلدي الخاص بكل شخص.

9. تأثير الإهمال على اثار الحبوب

في كثير من الأحيان، تترك إهمال علاج حب الشباب بشكل صحيح آثارًا مزعجة على البشرة، مما يجعل العملية الطبيعية لإزالة الآثار أكثر تعقيدًا. في هذا المقال، سنتعرف على تأثير الإهمال على البشرة وكيفية معالجة الآثار بشكل فعّال.

1. اتباع روتين العناية بالبشرة اليومي: لا يكفي فقط استخدام كريمات أو مراهم لإزالة آثار الحبوب، بل يجب أيضًا اتباع روتين العناية بالبشرة المناسب، مثل تنظيف الوجه بالماء والصابون المناسب واستخدام مرطب للوجه ومنتج الحماية من أشعة الشمس الضارة.

2. استخدام منتجات مناسبة حسب نوع البشرة: يعتبر استخدام كريمات الرتينويدات والديفيرين مثل نورماديرم وديفيرين الخيار الأفضل لإزالة آثار الحبوب والبقع الغامقة. ولكن يجب استخدامهم بحذر وفقًا لإرشادات الطبيب المتخصص.

3. الصبر: قد يحتاج جسم الإنسان إلى وقت ليتعافى ويتكيف مع المعالجات الجديدة. لذا، يجب منح البشرة وقت كاف للاستجابة للمستحضرات المناسبة وظهور النتائج الملموسة.

4. التخلص من العادات السيئة: قد تزيد العادات السيئة مثل التدخين أو التربية على الحبوب من احتمالات عدم القدرة على التخلص من آثار الحبوب. لذلك يجب الابتعاد عن هذه العادات واتباع نمط حياة صحي.

5. استشارة الطبيب المتخصص: في حال لم تظهر أي تحسن في البشرة بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب الاستعانة بالطبيب المتخصص لإرشادك إلى الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا للتخلص من الآثار التي تركتها الحبوب.

إذا كانت الآثار لا تزال موجودة حتى بعد اتباع كل الخطوات السابقة، قد يكون الحل هو استخدام كريم أو مرهم مناسب حسب توجيهات الطبيب، واتباع تعليمات الاستخدام الصحيحة والمواظبة والصبر على العلاج للحصول على النتائج المرجوة.

10. إزالة الآثار نهائيا من أول مرة.

علاج آثار الحبوب من الوجه والبقع الغامقة من الجسم يعتبر من الأهمية بمكان، ويسعى الجميع للبحث عن طرق فعالة للتخلص من هذه المشكلة. يختلف سبب ظهور الحبوب وآثارها من شخص لآخر، إلا أنه من الممكن اتباع بعض الخطوات التي تساعد في إزالتها نهائيا من أول مرة:

1. استخدام المنتجات المناسبة: يمكن الاستعانة بكريمات علاجية مثل نورماديرم وديفيرين، والتي ثبت فعاليتها في إزالة آثار الحبوب والتخلص من البقع الغامقة على البشرة.

2. العناية بالبشرة: يشمل تنظيف الوجه بشكل مستمر واستخدام المرطبات المناسبة وواقي الشمس الذي يمنع حدوث تصبغات غامقة على البشرة.

3. تناول الأطعمة الصحية: يلعب التغذية السليمة دورا أساسيا في تحسين صحة البشرة والحد من مشكلاتها، حيث ينصح بتناول الفاكهة والخضروات الغنية بفيتامينات أ وج وه.

4. تجنب التعرض لأشعة الشمس: يعد التعرض المفرط لأشعة الشمس أحد عوامل تفاقم المشكلة وظهور البقع الغامقة على الجسم، لذا ينصح بارتداء ملابس واقية واستخدام بُكريمات واقي الشمس الجيدة.

5. عدم التعامل بهاء مع الحبوب وآثارها:ينصح بعدم استخدام الأظافر أو العبث بالحبوب حتى لا ينتج عنها آثار أكثر سوء.

6. الابتعاد عن المواد الكيميائية القوية: يجب تفادي استخدام المنتجات الكيميائية القوية على البشرة حتى لا تؤدي إلى حدوث تهيج أو تفاقم الحبوب وآثارها.

7. الماء: يلعب تناول كميات كافية من الماء دورا مهما في التخلص من السموم وتحسين نضارة البشرة، فعدم الشرب بشكل جيد يعرض البشرة للجفاف وظهور الحبوب وآثارها.

8. الراحة والنوم الجيد: تساعد الراحة والنوم على تجديد خلايا البشرة والحد من مشكلاتها.

9. الرياضة: تساهم الرياضة في تحسين الدورة الدموية وتقوية جهاز المناعة الذي يساعد في مقاومة ظهور الحبوب وآثارها.

10. استشارة الأطباء والخبراء: يعتبر اللجوء إلى الأطباء والمتخصصين وإجراء الفحوصات اللازمة خطوة مهمة لتحديد سبب المشكلة والعلاج الملائم لها.

شاهد أيضاً

أضرار إزالة شعر الوجه بالشفرة موس الوجه وعد التركي للبنات أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه شفرات فلامنجو للوجه Tinkle

ازالة شعر الوجه بالموس أو شفرات فلامنجو للوجه

هل تشعرين بالإحراج بسبب شعر الوجه الزائد وتبحثين عن طريقة سريعة وآمنة للتخلص منه؟ قد …

15 تعليقات

  1. تعقيبات: زيت الزيتون للبشرة الدهنية وحب الشباب من تجربتي - بشرة وشعر

  2. تعقيبات: خلطة السدر للوجه تجربتي للبياض و لتفتيح الجسم سريعاً - بشرة وشعر

  3. تعقيبات: تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه للتصبغات للكلف قبل وبعد - بشرة وشعر

  4. تعقيبات: كم سعر تنظيف البشرة في مستشفى وعيادات أدمة بالمملكة - موقع بشرة وشعر

  5. تعقيبات: عيوب ومييزات كريم الجمال من دوف الوردي للابط للتفتيح - بشرة وشعر

  6. تعقيبات: فوائد جلسات تنظيف البشرة و الوجه العميق في العيادات بالليزر - بشرة وشعر

  7. تعقيبات: عروض افضل عيادات تنظيف بشرة بجدة للرجال و النساء - بشرة وشعر

  8. تعقيبات: فوائد زيت البرتقال للهالات السوداء و انتفاخ تحت العين من تجربتي - بشرة وشعر

  9. تعقيبات: خلطات و استخدامات كربونات و بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة - بشرة - بشرة وشعر

  10. تعقيبات: فوائد و اضرار كريم الجليسوليد الاحمر الاصلي للوجه من تجربتي - بشرة وشعر

  11. تعقيبات: فوائد الزبادي اليوناني / الروب للبشره و للشعر - بشرة وشعر

  12. تعقيبات: عيادات رينوفا كلينيك بالرياض د.خالد الزهراني - بشرة وشعر

  13. تعقيبات: تجربتي مع حقن الحشو للوجه و للشعر اسعار فوائد و اضرار - بشرة وشعر

  14. تعقيبات: خطوات و كيفية تنظيف البشرة بعمق وازالة الرؤوس السوداء بطريقة الصالونات - بشرة وشعر

  15. تعقيبات: تنظيف البشرة الدهنية في البيت - بشرة - بشرة وشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *