خلطة كريم دوف للوجه مع فيتامين e للتبييض و لتقشير البشرة – فيتامين  e من الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون والدور الرئيسي لفيتامين e يكون في التأثير كمضاد للتأكسد إضافة إلى التخلص من الجذور الحرة التي من الممكن أن تلف الخلايا وتسبب الإصابة بالأمراض المزمنة وتعزز الوظائف المناعية ومصادر فيتامين e تتمثل في الزيوت النباتية والمكسرات إضافة إلى الخضار الورقية والدهون النباتية المصدر

أما كريم دوف فهو من أبرز منتجات العناية بالبشرة حيث يساعد في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من أي شوائب ونال كريم دوف استحسان العديد من النساء التي قامت باستخدامه بعدما قام بتعزيز نعومة بشرة الوجه مما شجع الشركة على إنتاج منتجات أخرى مثل الشامبو والبلسم.

 كريم دوف للوجه مع فيتامين e

 خلطة كريم دوف للوجه مع فيتامين e للتبييض و لتقشير البشرة

كريم دوف وعليه فيتامين e – يعمل كريم دوف على ترطيب البشرة بالكامل فلا يشترط أن يتم تطبيقه على منطقة الوجه بل يمكن وضعه على اليدين والوجه أيضا إضافة إلى الشفاه حيث يعمل على ترطيبها.

كريم دوف يناسب أصحاب البشرة الجافة، لكونه يمتلك قوام سميك يعمل على زيادة نعومة البشرة ونضارتها ويتم تطبيقه على البشرة خلال فترة الليل.

فيتامين e عنصر مهم من عناصر منتجات التجميل لكونه مضاد للالتهابات ويعمل على تخفيف فرط التصبغ بالوجه، علاج الندوب وحب الشباب، الوقاية من التجاعيد المبكرة بالوجه، زيادة رطوبة بشرة الوجه، يعزز من التئام الجروح ويحد من حكة الجلد، يقي من حرارة الشمس.

خلطة كريم دوف للتبييض

كريم دوف للوجه مع فيتامين e – يمكن الحصول على أفضل نتائج البشرة عن طريق خلط كريم دوف للوجه مع فيتامين e، لكون فيتامين e  من الفيتامينات التي ترطب الشفاه والوجه ومنطقة الكوعين والركبتين لمن يعانون من خشونة الركبة.

آخرون يقرأون:   ماسك كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة تجربتي مع استخداماته للوجه

إضافة إلى ذلك فيتامين e يعمل على علاج بقع البشرة، ويقلل من ظهور التجاعيد، ويتم الخلط بين كريم دوف وفيتامين e عن طريق إتباع بعض الخطوات التي تتمثل في:

  • نقوم بشراء علبة كبسولات فيتامين e من الصيدلية وهي متوفرة في كل الصيدليات تقريبا.
  • نعمل على تفريغ 3 كبسولات ثم نقوم بخلطهم داخل علبة كريم دوف ونتأكد من أن الخلط تم بشكل جيد.
    نعمل على تطبيق الخليط على الوجه وتوزيعه جيدا بمختلف أنحاء الوجه ويتم تطبيقه في فترة الصباح قبل الذهاب إلى العمل وفي فترة المساء عقب العودة منه.

يساعد كريم دوف للوجه مع فيتامين e في الحصول على بشرة نضرة وناعمة ويقلل من تجاعيد الوجه والهالات السوداء.

هناك عدد من الفوائد الأخرى لفيتامين e تتمثل في أنه يسهل امتصاصه بالكامل من جانب الوجه، مضاد للشيخوخة التي لا تحتاج إلى طبيب، حيث تحتوي عادة على نسبة تتراوح ما بين 0.5 إلى 1% من فيتامين هـ كأحد مكوناتها النشطة.

ينصح دائما بالبحث عن منتج يدخل به نسبة عالية من فيتامين e حيث يتواجد دائما في ذلك النوع تحت مصطلح توكوفيرول ألفا.

يجب الحذر أثناء استخدام فيتامين e  يرجع ذلك لوجود عدد من الأضرار التي تتمثل في الغثيان والإسهال وتشنجات المعدة حال كانت الجرعة زائدة عن الحد.

تؤدي الكمية الكبيرة التي يتم تناولها بالفم على مدار فترة واسعة إلى انخفاض عدد صفائح الدم إضافة إلى التسبب في ميوعة الدم.

يمكن أن يؤدي استخدام فيتامين e على الجلد بكثرة إلى انسداد المسام، ويعتبر الخطر الأكبر لاستخدام فيتامين e هو يحدث ما يسمى رد الفعل التحسسي.

ويمكن تجنب ذلك عن طريق استخدام كمية صغيرة منه على منطقة غير ظاهرة أو حيوية، تتمثل تلك المناطق في الجزء الخلفي من الركبة، أو خلف الأذن.

عقب ذلك نقوم بالانتظار مدة تتراوح ما بين يوم إلى يومان و حال عدم تطور ردود فعل الجسم فهو آمن للاستخدام.

آخرون يقرأون:   هل يصح تنظيف البشرة للحامل في الصالون