تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد – شهد عالم التجميل الكثير من التطور خلال السنوات الأخيرة، على مستوى مستحضرات التجميل أو الأجهزة الطبية وذلك لكون كل امرأة تحلم بأن تكون جميلة من خلال جعل بشرتها نقية ويحدث ذلك عن طريق عدة طرق من أبرز تلك الطرق الليزر الكربوني الذي يلجأ إليه العديد من الخبراء داخل مراكز التجميل لعلاج التصبغات

تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد و الفرق بين الفراكشنال و فوائد و سلبيات و مين جربت الليزر الكربوني لليدين للكلف للبشره الحساسه للابط للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد و الفرق بين الفراكشنال و فوائد و سلبيات و مين جربت الليزر الكربوني لليدين للكلف للبشره الحساسه للابط للوجه

ويمكن القول أن الليزر الكربوني يعد من أبرز التقنيات بمجال العناية بالبشرة والتجميل وتم إثبات كفاءته عن طريق معالجته للعديد من المشكلات التي تعاني منها بشرة النساء بداية من البقع الداكنة والنمش والبثور والتجاعيد وحتى الكلف وحب الشباب والتصبغات التي تسبب الكثير من الإحراج

والليزر الكربوني كما قالت العديد من الحالات بعد تجربته يقوم بتفتيح البشرة بشكل رائع ويجعلها تزداد نضارة ويخلصها من كل البقع الغامقة والداكنة بالجلد إضافة إلى كونه يعمل على تحفيز نمو الخلايا ومن أفضل مميزات الليزر الكربوني كونه يعمل على إزالة علامات تقدم العمر والتجاعيد التي تعاني منها معظم النساء وتقلل من ثقتهن بالنفس.

تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد و الفرق بين الفراكشنال و فوائد و سلبيات و مين جربت الليزر الكربوني لليدين للكلف للبشره الحساسه للابط للوجه

الليزر الكربوني للتصبغات

الليزر الكربوني من أبرز التقنيات التي ظهرت في مجال تجميل البشرة والعناية بها حيث يعمل على إزالة حب الشباب والكلف والتصبغات.

جلسة الليزر الكربوني للتصبغات يتم خلالها الاعتماد على جهاز Spectra VRM لكونه يمتلك فاعلية كبيرة في علاج مشاكل التصبغات البنية التي تظهر على سطح البشرة.

  • إضافة إلى مشكلات البقع الداكنة ويوحد لون البشرة ويمنح لون فاتح وإشراق دائم يرجع ذلك لتعدد استخدامات الليزر الكربوني فهو بجانب التصبغات يعمل على تفتيح البشرة ويحفز الخلايا على النمو لتعود البشرة لنضارتها الطبيعية.
  • يعالج حب الشباب وتم إثبات فاعليته عن طريق الاستخدام وهو ما لم تستطع فعله العديد من الوصفات الطبيعية ومستحضرات التجميل العالمية فهو آمن تماما عن الاستخدام ولا ينتج عنه أي أضرار جانبية.
  • بجانب ذلك يعمل الليزر الكربوني على تخليص المناطق الحساسة من التصبغات البنية إضافة إلى بعض حالات الكلف، ويحد من علامات تقدم العمر التي تسبب الكثير من الحرج عند النساء.
  • يعمل الليزر الكربوني أيضا على تقشير البشرة وتخليصها من طبقات الجلد الميت وتنظيفها بشكل عميق ليتم تطهير المسامات بعدما تراكم فيها الغبار والأتربة.
  • يعمل الليزر الكربوني على تفتيح منطقة الركب والكوع التي تحتوي على تراكمات من جلد ميت لفترات طويلة وهو ما يمنح البشرة ملمس خشن ولون غامق يتسبب الليزر الكربوني في إزالتهم وخاصة المناطق التي يتكون فيهما السواد مثل منطقة تحت الإبط التي تحتاج العديد من العناية.

مميزات الليزر الكربوني تتمثل في أن نتائج جلسات العلاج من السهل أن يتم ملاحظتها بشكل أسرع عقب الانتهاء من أول جلسة.

كما أنه لا يعقب أول جلسة أي شعور بألم فقط تكون وخزات بسيطة تنتج خلال تسليط الليزر على المنطقة المراد علاجها التي تتواجد بالجلد أو بالبشرة.

إضافة إلى الوخزات والألم الخفيف يظهر احمرار خفيف يختفي مع مرور الوقت وتعد كل تلك الآثار الجانبية غير مضرة تماما وتزول مع مرور الوقت وهي بالمقارنة مع الآثار الجانبية لمستحضرات التجميل العالمية شيء أمن تماما ولا يذكر.

آخرون يقرأون:   تصبغات الجلد العميقة علاجها و ازالة البقع البنية و فرط التصبغ بالليزر والاعشاب

تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد و الفرق بين الفراكشنال و فوائد و سلبيات و مين جربت الليزر الكربوني لليدين للكلف للبشره الحساسه للابط للوجه

 مين جربت الليزر الكربوني

عبرت إحدى السيدات عن تجربتها لليزر الكربوني حيث قالت أنها ذهبت إلى إحدى صالونات التجميل التي تعتمد على الليزر الكربوني حيث تم استعمال خليط من الكربون على الوجه على هيئة ماسك ليتم تمرير بعدها الليزر فوقه.

عقب جفاف الماسك الكربوني، قام المعالج بتطبيق أشعة الليزر والذي أوضح لها أنها تقوم بتحرير جزيئات الكربون من البشرة.

إضافة أنها تقوم بعد ذلك من تنظيفها من خلايا الجلد الميت، والأتربة  أما بالنسبة للزيوت الزائدة والبكتيريا التي تتواجد  داخل المسام الواسعة أيضا تعمل على التخلص منها لكونها تتسبب في ظهور حب الشباب والعديد من المشكلات الأخرى للبشرة.

أضافت السيدة بعد ذلك أنها لاحظت العديد من الفروق في صحة بشرتها وذلك عقب الانتهاء من الجلسة الأولى، لكون البشرة أصبحت أكثر صفاء ونعومة نتيجة التقشير.

أضافت أن الجلسات تراوح عددها بين جلسة إلى جلستين في الشهر الواحد ولا تستغرق الكثير من الوقت فالجلسة الواحدة تستغرق مدة تتراوح بين 30 إلى 40 دقيقة فقط.

سلبيات الليزر الكربوني – أما الأضرار التي تعرضت لها بشرتها عقب ذك فقالت أنها تعرضت لحساسية واحمرار نتيجة لكون بشرتها حساسة ولكنهما زالا بعد بضع ساعات  انتهاء من الجلسة.

إضافة إلى ذلك شعرت بألم على شكل وخز عقب تعرض البشرة لأشعة الليزر، وأوصاها الطبيب بعدد من النصائح وهي تتمثل في عدم التعرض لأشعة الشمس حتى لا تتسبب في أي أضرار بعد الجلسة، والحرص على عدم وضع لمستحضرات التجميل بعد الجلسة.

اختتمت قائلة لم ينسى الطبيب بالطبع عقب انتهاء الجلسة وضع كريم على بشرتي لكونها حساسة وقد تتعرض للالتهابات وهو ما ساهم في التقليل من أضرار الليزر الكربوني على البشرة.

تجاربكم مع الليزر الكربوني للتصبغات قبل وبعد و الفرق بين الفراكشنال و فوائد و سلبيات و مين جربت الليزر الكربوني لليدين للكلف للبشره الحساسه للابط للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه تحكي سيدة أخرى أن قصتها بدأت بقيام الطبيب بتوضيح ما هي فوائد الليزر الكربوني على البشرة وأوضح أنها تتمثل في  إزالة اللون الغامق من الوجه وهو ما كانت ترغب به.

أضاف الطبيب أن الليزر الكربوني يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وهو السبب الرئيسي في تجديد خلايا الجلد الميتة لتظهر خلايا جلد أخرى جديدة.

الخطوة الثانية كانت تحديد موعد مع العيادة بعدما أصبحت في أشد حماستها للتجربة من حديث الطبيب وهو ما ساعدها في الحضور بموعدها دون تأخير.

كان أول شيء يقوم به الطبيب هو وضع سائل الكربون على الوجه ثم طلب منها الانتظار لمدة 60 دقيقة، وعن السائل قالت أنه خليط غامق اللون ولكنه لم يسبب لها أي إزعاج كونه لا يحمل رائحة ولم يسبب تهيج البشرة.

بعد أن جف الكربون بدأ المعالج بالخطورة التالية وهي تطبيق الليزر من دون وضع أي مخدر على البشرة، وأوضحت أنها شعرت بلسعات خفيفة الليزر على بشرتها.

عقب أن شعر المعالج أنها لا تشعر بالراحة سألها الطبيب إن أرادت أن تقوم بخفض قوة الأشعة قليلا إن كانت لا تستطيع احتمالها لكن الرفض كان إجابتها وأوضحت أنها تتحمل الألم ولا بأس أن تكمل.

أضافت أن الجلسة استغرقت حوالي 30 دقيقة فقط، ثم بعد ذلك تم وضع كريم برفق على بشرة الوجه حتى لا يتعرض للالتهابات لكونه شديد الحساسية.

أضافت السيدة أنها شعرت باحمرار بسيط على بشرتها وشعرت بالقلق لكونها لم تلحظ أي تحسن ولكن في اليوم التالي اختفى الاحمرار تماما وظهرت البشرة بهيئة ناعمة بعد أن كانت مليئة تمتلئ بالحبوب والقشور والبثور.

آخرون يقرأون:   تجربتي مع جلسة فراكشنال ليزر للوجه قبل وبعد

اليوم التالي زادت البشرة نضارة وعقب مرور عدة 7 أيام اختفت النضارة قليلا ولكن البثور والحبوب لم تقم بالظهور وهو ما لاحظه كل من حولها.

فوائد الليزر الكربوني لليدين

 فوائد الليزر الكربوني لليدين

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال ليزر الفراكشنال يستخدم لعلاج الندوب، ومشكلات البشرة الأخرى التي تتمثل في الحفر وحب الشباب، بجانب ذلك أيضا يستخدم لتحسين شكل آثار العمليات التجميلية.

أما الليزر الكربوني فتقتصر فوائده على إعطاء البشرة نضارة تستمر لعدة أسابيع وهي ميزة رائعة ولكنه ضعيف من حيث النتائج التي تتمثل في علاج ندوب حب الشباب وتصبغات البشرة ضعيفة.

يمكن القول أن نتائج الفراكشنال ليزر دائمة على عكس الليزر الكربوني الذي لا تدوم نتائجه لفترة طويلة ويتم الخضوع لجلسة أخرى بعد فترة وإن كانت النتائج مضمونة.

ليزر الفراكشنال أيضا ينتج عنه نقاط بيضاء اللون تكون على الجلد وبعد مرور مدة تتراوح بين 6 إلى 7 أيام تتحول إلى نقاط سوداء وتتقشر.

أما الليزر الكربوني ينتج عنه احمرار شديد للبشرة إضافة إلى القليل من الانتفاخ الذي يدوم لعدة ساعات، ثم يعود الوجه إلى وضعه الطبيعي في نفس اليوم ولكن في بعض الحالات قد يعود الوجه إلى طبيعته عقب مرور عدة ساعات في اليوم التالي مع ظهور النتائج ليمكن للشخص الذهاب إلى العمل بشكل طبيعي.

أما عن عدد الجلسات فتتراوح عدد جلسات الفراكشنال ليزر ما بين 3 إلى 4 جلسات لكونها تعمل على علاج الحروق والندوب العميقة الناتجة عن عمليات التجميل وتكون بمعدل جلسة كل شهر.

الليزر الكربوني قد يكون عدد الجلسات جلسة واحدة أو جلستين، و نتائج ليزر الفراكشنال أن الندوب لا تختفي ولكنها تقوم بعلاجها بنسبة نجاح تصل إلى 40% وهي من أعلى النسب.

ما هو التقشير بـ الليزر الكربوني للوجه تجربتي

الليزر الكربوني للوجه تجربتي  – يوجد الكثير من الشباب الذين تكون شكواهم من انتشار حب الشباب في الوجه وتكون مشكلتهم في كيفية التخلص منهما يوجد أيضاً آثار نمش في الوجه أو وشم قد مللت من وجوده وتريد إزالته ولذلك نتحدث الأن عن الليزر الكربوني لعلاج كل هذه الأشياء وسنقوم بدراسة جهاز الليزر الكربوني من حيث أضراره ومميزاته للقدرة علي اختيار ما يتناسب معكم .

هذا الجهاز يوجد في كل عيادات أطباء التجميل ويقوم استخدامه علي أساس جلسات التقشير الكربوني للوجه وتخلصك نهائياً من أي آثار توجد في الوجه لأي سبب من الأسباب .

تبدأ جلسة التقشير بوضع نوع من الكريم المكون من ذرات الكربون ثم نقوم بتمرير أشعة الليزر عليه للبدء في العمل لإزالة الجلد الميت والتخلص من أي جراثيم التي تتكون في المسامات الموجودة بالبشرة والتي يمكن أن تكون من أهم أسباب انتشار حب الشباب الذي يظهر في الوجه وما يحدث للبشرة من مشاكل وبعد استعمال جلسة التقشير الكربوني من الملاحظات التي نراها في العلاج هي نعومة في الوجه

حيث أنه يقوم بتقشر عميق للبشرة وهو أيضاً يعالج علامات تقدم السن التي تظهر علي البشرة ويقوي فرز الكولاجين في البشرة لأن الكولاجين مهم جداً للبشرة وإنتاج خلايا متجددة أكثر صحة  وحيوية .

طريقة عمل التقشير الكربوني بالليزر

تكون جلسة التقشير بالليزر الكربوني كما يلي :

يضع خبير التجميل جزء من كريم من جزيئات الكربون ويقوم بفرده علي الوجه بسمك رقيق  ويترك نصف ساعة .

يمرر الاشعاع الموجود بجهاز الليزر ذو الموجة الطويلة علي البشرة

الحرارة التي يولدها شعاع الليزر:

يقوم برفع درجة الحرارة للجزيئات الكربونية التي وضعت علي شكل كريم سائل علي كل أجزاء البشرة.

تمرير شعاع أخر قصير المدي ليقوم بتقشير الطبقة الخارجية أوالطبقة التالفة من الجلد الخارجي للبشرة .

تؤثر أشعة الليزر علي ذرات الكربون التي توجد في مسامات البشرة الواسعة في البشرة.

تعمل الاشعة مع ذرات الكربون وبهذا تبدأ إزالة الطبقة الميتة أو التالفة من الجلد و أي شوائب أو جراثيم مما يساعد علي التقليل من ترهلات الجلد وشد البشرة مما يساعد علي علاج تقدم سن البشرة .

المدة الزمنية التي يستغرقها التقشير بالليزر الكربوني هي تتراوح مابين  35 |40  دقيقة وتستعمل من مرة إلى مرتين شهرياً ولا تزيد عن هذا الحد حيث أنها تعطي نتائج علي المدي البعيد .

الليزر الكربوني للوجه قبل وبعد

الليزر الكربوني للوجه قبل وبعد الليزر الكربوني للوجه قبل وبعد الليزر الكربوني للوجه قبل وبعد

 فوائد الليزر الكربوني لليدين

  • تقوم بتفتيح البشرة حيث أنها تقوم بإزالة الخلايا الميتة
  • يعطي نعومة كبيرة وطبيعية للبشرة كما لو كانت بشرة طفل
  • إعطاء البشرة النضارة الكافية وزهائها
  • كما يقوم الليزر الكربوني بالتفتيح في الأماكن الآتية : تفتيح الركبة  والأكواع وتحت الابط , وتفتيح المناطق الحساسة .

أضرار الليزر الكربوني للوجه والجسم

  • ليس له أي أضرار في تقشير الوجه لأنه فعال وأمن , ولكن قد يصاب الوجه ببعض الانتفاخ والاحمرار القليل لبعض الوقت ثم تختفي هذه الأعراض
  • يمكن الشعور ببعض الوخز البسيط وهذا بسبب استعمال أشعة الليزر لفترة بسيطة , لابد من استخدام واقٍ للشمس بعد الخروج من الجلسة مباشرةً وعدم الخروج في الشمس بعد ذلك لبعض الوقت أو كما يحدد طبيب التجميل الذي قام بالتقشير بالأشعة
  • يجب الالتزام بالتعليمات وعدم وضع أي مستحضرات تجميل بعد الجلسة تجنبا لأي أضرار وذلك لبعض الوقت أيضاً
  • وللحرص على نتائج سليمة ومستمرة يجب علي المدخنين الإقلاع عن التدخين نهائياً للحفاظ على ماحصلوا عليه من نتائج جيدة وتحسن فى البشرة
  • , وهكذا يمكن أن يستمر كل من استخدم التقشير الكربوني بممارسة حياة طبيعية مع الحرص مما ذكرنا في هذا المقال مع استشارة الطبيب حرصاً علي نضارة الوجه والبشرة.

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه – تقول هيلين كوان ، أخصائية معالجة الجلد الرائدة الدكتورة نيستور: “أصبحت الليزر الكربوني للوجه بسرعة واحدة من أكثر العلاجات الجلدية انتشارا و استحسانا ، ومن السهل معرفة السبب”.

“إنها تقنية سريعة وفعالة بشكل لا يصدق ، والنتائج فورية ، وتتحسن مع كل جلسة. إنها مناسبة لجميع الأعمار ، وتعمل لمعالجة مجموعة متنوعة من الشكاوى والمشاكل الجلدية ، بما في ذلك شد المسام وتقليل حجمها ، وتحسين لون البشرة وملمسها ، وتقشير البشرة ، وتنظيف المسام بعمق ، مما يقلل من بكتيريا حب الشباب ، و يساعد على تقليل التصبغ ، والتخلص من الرؤوس السوداء “

في الساعات الأولي بعد الجلسة الأولي من الليزر الكربوني ، لاحظت زيادة كبيرة في علامات التصبغ حول وجهي وعلى أنفي ، لكن هذا سرعان مايزول. ففي اليوم التالي ، بدت بشرتي أكثر إحكاما وإشراقا ، وبنهاية جلستي الثالثة ، تم تقليل حجم المسام بشكل ملحوظ وبدت بشرتي أكثر ثباتا وتألقا وصفاءً.