فوائد زيت اللوز المر و الحلو للمنطقة الحساسة من تجربتي لتبيض المناطق الحساسة – يتم استخراج هذا الزيت المذهل من اللوز الخام. يعود الفضل في فوائد الزيت إلى الكميات الكبيرة من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وفيتامين E والبوتاسيوم والبروتين والزنك وعدد من الفيتامينات والمعادن الأخرى التي يحتوي عليها.

تعاني العديد من النساء من اسمرار في المنطقة الحساسة، مما يسبب لها الإحراج خاصة المتزوجة، التي تشعر بالخجل أثناء علاقتها الخاصة مع زوجها، مما يجعلها شديدة القلق وتتهرب من العلاقة. ولكن يجب عل كل سيدة أن تعرف فوائد وأضرار اللوز المر وأيضاً طريقة استخدامه، فمن الممكن استخدامه بمفرده أو استخدامه مع الجلسرين، كما يمكن اللجوء لاستخدام زيت اللوز الحلو في تفتيح المناطق الحساسة فهو يحتوى على البروتينات والفيتامينات العديدة التي تعمل على تبييض المنطقة الحساسة وتوحيد لون الجلد.

أيهما أفضل زيت اللوز الحلو أو المر للمنطقه الحساسة

تنقسم جميع أنواع اللوز إلى فئتين. اللوز إما حلو أو مر.

لتبييض البشرة عادة مايستخدم زيت اللوز المر بشكل أوسع فى صناعة مستحضرات التجميل ، حيث يستخدم زيت اللوز المر بشكل عام لرائحته اللطيفة وايضا لرخص سعره نسبيا. على العكس من ذلك ، يستخدم زيت اللوز الحلو لأغراض عملية أكثر. إنه مزلق رائع ويعمل بشكل جيد للبشرة الحساسة والجافة.

زيت اللوز الحلو النقي والمعصور على البارد هو خيار رائع بين زيوت اللوز. لأنه غني بالمكونات العضوية ، فيعد مثاليا ايضا لعلاج تفتيح البشرة. يمكنك استخدام هذا الزيت غير الدهني كمزيل للماكياج. كما أنه رائع لعلاج حب الشباب والهالات السوداء .
ولذلك فإجابة سؤال أيهما أفضل زيت اللوز الحلو أو للمنطقه الحساسة ؟ هي أن كلا من نوعي الزيت ممتازين ويفضل استخدام خليط منهما للحصول علي أفضل نتيجة لتفتيح الجسم بشكل عام والمناطق الحساسة والشفرتين بشكل خاص

زيت اللوز المر

ينمو اللوز المر أيضًا على الأشجار ، ولا يبدو مختلفًا كثيرًا عن اللوز الحلو. يميل اللوز المر إلى أن يكون أصغر قليلاً وله نهايات مدببة. عادة ما يعطي اللوز المر رائحة أقوى إلى حد كبير وغالبًا ما يستخدم في صنع منتجات غير صالحة للأكل مثل الصابون أو العطور. حيث يحتوي نسبة كبيرة من الدهون المشبعة. اللوز المر موطنه آسيا والشرق الأوسط ولكن يمكن أن ينمو في الولايات المتحدة ، وتستخدم الأشجار للزينة في المناظر الطبيعية. في الولايات المتحدة ، لا يمكن بيع اللوز المر في حالته الخام. يطلق على اللوز المر علميا اسم Prunus dulcis var. باللاتينية تعني “المر”.

يمكن أيضًا إنتاج زيوت متطايرة “زيت اللوز المر” من حبات الفاكهة الأخرى ذات الصلة بما في ذلك المشمش (Prunus armeniaca) ، والخوخ (Prunus persica) ، والبرقوق (Prunus domestica). على غرار اللوز المر ، تعتبر هذه الزيوت الطيارة سامة

من غير المحتمل أن تأكل حفنة من اللوز المر لأنه كما يوحي الاسم ، فإن المكسرات ليست جيدة المذاق. الجوز مرير حرفيًا ، نتيجة النمو حتى النضج داخل براعمها بدلاً من التفتح بسبب الجين المتنحي. يأتي هذا الطعم المر من الأميجدالين ، وهو مركب كيميائي داخل الجوز يحمي الجوز من أن يؤكل في البرية. ينقسم الأميجدالين إلى جزأين عند تعرضه للرطوبة: نكهة اللوز المكثفة الصالحة للأكل ، وحمض الهيدروسيانيك الذي يجعل المكسرات مميتة.

زيت اللوز الحلو

اللوز الحلو يسمى علميا Prunus dulcis ، واللاتينية dulcis تعني “الحلو”. يمكنك تناول حفنة من اللوز الحلو واكله على الفور. قد تكون مفتتة ويتم رشها فوق الحلويات والأطباق الأخرى. تجاريا ، يتم حصادها من المزارع في الولايات المتحدة وأستراليا وجنوب إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط ، حيث تنمو المكسرات على الأشجار.

زيت اللوز الحلو مصنوع من اللوز الصالح للأكل. يستخدم هذا الزيت على نطاق واسع للبشرة والشعر وكذلك لأغراض الطهي.

فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة

في الوقت الذي تكون فيه النظرات مهمة جدًا ، لا أحد يريد أن يبدو مثل الزومبي ، أليس كذلك؟ تتسبب الشمس الساطعة والأوساخ الموجودة في الهواء والتلوث المحيط بنا في فقدان بشرتنا سحرها وتوهجها. تغطية نفسك من الرأس إلى أخمص القدمين ليس خيارًا ولا يمكن تحقيقه.

لكن مهلا ، لا تستسلم ، لأن هذا حل طبيعي في شكل زيت اللوز الحلو- أحد الزيوت المعجزة العديدة التي تساعد حقًا في تحسين البشرة ومعالجة مشاكل البشرة. سأشرح لك كيف يعمل هنا.

آخرون يقرأون:   افضل كريم تنعيم مرطب ومبيض للبشرة و لليدين شديدة الجفاف وتشققها من الصيدلية 

فوائد زيت اللوز المر للمنطقه الحساسة

يتكون زيت اللوز المر من حبات اللوز المر. وهو يختلف عن زيت اللوز الحلو المشتق من نوع آخر من نبات اللوز تمامًا. زيت اللوز المر له رائحة جوزية ويستخدم لرائحته ونكهته وقيمته العلاجية.

يستخدم زيت اللوز المر لمجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. إنه مفيد للتشنجات العضلية والالتهابات البكتيرية والالتهابات الفطرية والألم ومشاكل الجهاز الهضمي والسعال أيضًا. كان شائعًا في العصور الوسطى لفعاليته كملين ومدر للبول. يساعد محتواه من الأحماض الدهنية في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم في ضغط الدم في الجسم. تعدد استخداماته يأتي من خصائصه القوية كمادة طاردة للدود ، طارد للحمى ، مبيد للجراثيم ، مبيد للجراثيم ، مبيد للفطريات ، مهدئ ، مخدر ، خفيف ، مدر للبول ، مضاد للتسمم ، مضاد للسرطان ، ومضاد للتشنج.

فوائد زيت اللوز المر للمنطقه الحساسة – تمتد هذه الخصائص إلى تطبيقه الموضعي على الجلد والشعر. يحتوي على حمض الأوليك ، وهو نوع من الأحماض المشبعة الأحادية ، بالإضافة إلى أحماض أوميغا 9 الدهنية التي تمنحه خصائص ترطيب قوية. نظرًا لأنه يتم امتصاصه بسهولة ، فإنه قادر على تقديم محتواه الغذائي العالي في أعماق طبقات الأدمة لشفاء البشرة وتغذيتها بقوة. إنه غني بفيتامين E ، مما يمنحه القدرة على محاربة الجذور الحرة وعكس علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يمكن أن تساعد خصائصه المضادة للبكتيريا والميكروبات في الحفاظ على البكتيريا المسببة لحب الشباب في حين أنه مفيد أيضًا في علاج الجروح والخدوش والجروح. استخدام شائع آخر لهذا الزيت هو قدرته على تفتيح البشرة وإشراقها. يمكنك استخدامه لتلاشي البقع الداكنة ، والهالات السوداء تحت العينين ، وفرط التصبغ ، وبخلاف ذلك تفتيح لون بشرتك في مختلف مناطق الجسم بما فيها المنطقة الحساسة. يتم استخدامه لتقليل ظهور علامات التمدد أيضًا على الرغم من أن هيئة المحلفين لا تزال قائمة بشأن ما إذا كانت تساعد بالفعل في هذا الصدد.

زيت اللوز المر مفيد للشعر أيضًا. يساعد في الحفاظ على فروة رأس صحية مما يقوي بدوره بصيلات الشعر. يحتوي على درجة حموضة محايدة ويكافح أمراض فروة الرأس التي تسبب تساقط الشعر وضعف الشعر مثل قشرة الرأس والجفاف. يمكن لخصائصه المضادة للأكسدة إصلاح الشعر التالف بسبب الإفراط في التصفيف والتعرض لأشعة الشمس والضغوط البيئية الأخرى. يساعد الشعر على استعادة مرونته وقوته ولمعانه مع إيقاف تساقط الشعر.

زيت اللوز المر

يتم استخلاص الزيت المر بعد عصر اللوز المر. يحتوي على الأميغدالين الذي يتحول بعد المعالجة إلى حمض الهيدروسيانيك السام. على الرغم من خصائصه الطبية ، لا يمكن تناول زيت اللوز المر. لا يمكن استخدام هذا الزيت إلا للاستخدام الخارجى والموضعي علي البشرة.

يحتوي اللوز المر على آثار من حمض البروسيك – المعروف أيضًا باسم حمض الهيدروسيانيك – في حالته الخام. حمض الهيدروسيانيك هو محلول سيانيد الهيدروجين والماء. المنتج الثانوي هو نسخة عضوية من السم المعروف ، السيانيد. يمكن أن تشمل أسوأ أعراض تناول اللوز المر ، توقف الجهاز العصبي لديك ، وصعوبات في التنفس ، وحتى الموت. يمكن أن يقتل تناول من سبعة إلى 10 حبات من اللوز المر طفلًا ، ويمكن أن تقتل ما يقرب من اثني عشر إلى 70 حبة من المكسرات  الكبار . العدد الدقيق يعتمد على حجم الحبة من اللوز المر.

اللوز المر يفقد سميته عند طهيه. ومع ذلك ، فإن بيع المكسرات غير المعالجة محظور قانونا في الولايات المتحدة ، ورغم ذلم فلا يزال اللوز المر يستخدم في مناطق من أوروبا وبلدان أخرى. يباع اللوز المر في الصيدليات في ألمانيا وهو مكون في  كعكة فاكهة عيد الميلاد المصنوعة في ألمانيا. يستخدم اللوز المر في صناعة المرزبانية والبسكويت في أوروبا ويمكن استخدامه لصنع نوع من الشراب الحلو في اليونان.

هل زيت اللوز المر يفتح المناطق الحساسه

ويرجع اسمرار المنطقة الحساسة للعديد من الأسباب منها، تكرار استخدام الشفرة في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة، أو استخدام كريمات إزالة الشعر والتي تجعل المنطقة الحساسة سوداء مع تكرار استخدامه، وتلجأ بعض السيدات للعديد من الطرق المنزلية التي يمكن أن تساعدها على تبييض المنطقة الحساسة ومنها زيت اللوز المر، فهو من الزيوت المفيدة جداً للبشرة والجسم، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات التي تجعله من المكونات الرئيسية في صناعة مستحضرات التجميل والبشرة

زيت اللوز المر هو زيت أصفر شاحب ذو رائحة خفيفة يتم الحصول عليه من بذور شجرة اللوز بالضغط على البارد.  زيت اللوز المر له فوائد عديدة للبشرة. يوفر عناية فعالة للبشرة الجافة والمتهيجة. يغذي ويرطب وينعم البشرة. يحتوي على الكثير من فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين هـ. يحتوي زيت اللوز المر على نسبة عالية من الزنك. يمتص الجلد زيت اللوز المر بسرعة. لذلك يمكنك استخدامه ليديك وقدميك. زيت اللوز المر مفيد أيضًا لصحة الشعر. يغذي فروة الرأس. يساعد على تألق الشعر. كما يمنع تكسر الشعر.

آخرون يقرأون:   فوائد خلطات زبدة الشيا للبشرة و الشعر وكيفية استخدامها

زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة و فوائده للتفتيح من تجربتي

زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة

– يعتبر زيت اللوز من الزيوت الغنية بحمض الهيدروسيانيك، الذي يعمل على قتل البكتيريا.

– يحتوي على مادتي البنزالدهيد و جلايكوسايد، وهي مواد لها تأثير كالمخدر.

– يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة بشكل فعال لكن لا يمكن استخدامه بمفرده.

– يجب مزج زيت اللوز مع أي نوع آخر من الزيوت مثل زيت اللافندر وزيت البرتقال.

– عند الاستمرار في وضعه يومياً على المنطقة الحساسة فتصبح النتيجة رائعة.

– يعمل على تنعيم المنطقة الحساسة وتفتيح لونها.

– يقوم بإزالة خشونة الجلد في المناطق المحيطة بالمنطقة الحساسة.

– يقوم بإزالة البقع السوداء والكلف الموجود في المنطقة الحساسة.

– يقوم بترطيب المنطقة الحساسة ويجعلها لامعة.

– يعمل على إزالة الرائحة الكريهة من المنطقة الحساسة.

– عند استخدامه للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة فيكون ذلك عن طريق مسح المنطقة الخارجية بقطعة مبللة بزيت اللوز بعد الاستحمام.

– يمكن استخدامه كمقشر لإزالة الجلد الميت الموجود في المنطقة الحساسة.

طريقة استخدام زيت اللوز المر لتفتيح المناطق الحساسة

طريقة استخدام زيت اللوز المر لتفتيح المناطق الحساسة – يتم التقشير عن طريق خلط ملعقة من أي كريم مرطب مع ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال وزيت اللوز المر، ونضيف إليهم نصف فنجان ماء الورد ثم نخلطهم جيداً.

– ثم نقوم بوضع الخليط على المنطقة الحساسة ونفركها بحركة دائرية، ثم يتم شطف المنطقة بالماء الفاتر.

– يمكن استخدام نصف كوب من زيت الزيتون،  مع نصف كوب عصير برتقال و3 ملاعق من ماء الورد، مع 3 ملاعق من زيت اللوز المر وملعقة كبيرة من السكر، ثم نخلطهم جيداً ونضعهم على المنطقة ونقوم بفركها بحركات دائرية وهذه الطريقة من أفضل طرق التقشير.

– يجب الحرص على عدم دعك المنطقة الحساسة أثناء الاستحمام بالليفة الخشنة.

– يجب بغسل المنطقة الحساسة باستخدام الماء والملح مرة كل يوم.

– يمكن استخدام خلطة الجليسوليد وزيت اللوز المر للمنطقه الحساسة الذي  يساعد على  تفتيح البشرة وذلك عن طريق خلط زيت اللوز المر مع بودرة أطفال وكريم الجليسوليد بكميات متساوية، ثم نقوم بدهن المنطقة الحساسة بعد الاستحمام أو كل يوم قبل النوم لكي يتشربها الجلد.

– من أفضل الطرق للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة هي خلط السودو كريم مع زيت اللوز المر، من خلال تنظيف وتطهير المنطقة الحساسة وتجفيفها جيداً، ثم يتم دهن المنطقة بخليط السودو كريم وزيت اللوز المر.

خلطة زيت اللوز المر والجلسرين للمنطقه الحساسة

خلطة زيت اللوز المر والجلسرين للمنطقه الحساسة – يستخدم زيت اللوز المر والجلسرين من أجل ترطيب المنطقة الحساسة بشكل فعال، وحمايتها من الجفاف، لأن الجلد يستطيع امتصاصهم دون أن يغلق المسام، مما يؤدي لإعادة الرطوبة للجلد.

– يعملان على تفتيح وتوحيد لون الجلد وتخليصه من التصبغات الجلدية والبقع الداكنة.

– يساعدان على التخلص من الخلايا الميتة مما يساعد في تبييض المنطقة الحساسة.

– يعملان على علاج الالتهابات الفطرية والبكتيرية التي تصيب المنطقة الحساسة.

– يساعد خليط الجلسرين وزيت اللوز المر على تغذية  وتفتيح الجلد، لأن الجلسرين من المواد الهامة المستخدمة في صناعة مستحضرات التجميل، وزيت اللوز المر يتميز بوجود الفيتامينات الكثيرة الهامة للبشرة.

– خليط زيت اللوز المر والجلسرين يعمل على التخلص من الحكة والاحمرار وجميع أعراض الحساسية التي تصيب المنطقة الحساسة.

– يستخدم خليط الجلسرين وزيت اللوز المر في تفتيح وتبيض المنطقة الحساسة من خلال مزج كمية متساوية منهم، ثم نقوم بدهن المنطقة بالمزيج وندلكها بحركات دائرية حتى يتشربهم الجلد، ويمكن عمل تقشير قبل تطبيق هذه الخلطة للمساعدة على التفتيح بشكل أسرع.

– يترك المزيج حتى الصباح ثم يتم عمل سنفرة للجلد بالملح والليمون ويشطف ثم يتم تجفيف المنطقة جيداً.

– يمكن استخدام خليط الجلسرين وزيت اللوز المر بعد الاستحمام من خلال غمس قطعة من القطن في الخليط، ثم نقوم بتدليك المنطقة الحساسة ثم عمل حمام بخار للجسم.

– يمكن خلط ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة من الجلسرين، ونضيف إليهم بضع نقاط من عصير الليمون، وبضع نقاط من ماء الورد، ثم ندهن المنطقة الحساسة برفق ونستمر في التدليك برفق، حتى يقوم الجلد بامتصاص الخلطة، وتترك للصباح ثم يتم شطفها بالماء الدافئ، ثم الماء البارد، حتى يتم غلق المسامات، وشد الجلد.

– يستخدم خليط اللوز المر والجلسرين في تنعيم وترطيب المنطقة الحساسة، من خلال مزج نصف فنجان من زيت اللوز المر مع نصف فنجان من الجلسرين، وخلطهما جيداً ثم نقوم بتدليك المنطقة الحساسة.

آخرون يقرأون:   فوائد تنظيف البشرة في الصالون و مراكز التجميل بالبخار

– يترك المزيج على الجلد 3 ساعات أو أكثر، كما يمكن وضعه في المساء، وغسله في الصباح، ثم نقوم بعدها بتمرير قطنة مغموسة بعصير الليمون، وتكرر تلك الطريقة3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة.

زيت الجلسرين للمنطقة الحساسة

فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقة الحساسة

من أهم فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسة أنه:

– يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من العناصر الغذائية الطبيعية والمعادن والفيتامينات كما يشتمل على فيتامين D وفيتامين E بالإضافة إلى العديد من العناصر مثل البوتاسيوم والماغنسيوم.

– زيت اللوز غني بالكثير من العناصر التي تساعد على تحسين عملية الدورة الدموية كما يمد الجسم بالكثير من الفيتامينات.

– يعمل زيت اللوز الحلو على إعادة لون المنطقة الحساسة إلى لونها الأصلي بعد أن أصبح لونها داكن بسبب إزالة الشعر.

– يعتبر زيت اللوز الحلو يعتبر من أهم الوصفات الطبيعية التي تزيل الاسمرار من المناطق الحساسة ، وتعمل على توحيد لون الجلد، وتبييضه الجسم.

– يقوم زيت اللوز الحلو بمعالجة الالتهابات والطفح الجلدي وتهدئة الحكة المصاحبة لهم.

– يوجد العديد من الطرق التي يمكن بها استغلال فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسة وذلك عن طريق دهن زيت اللوز الحلو قبل الاستحمام على المنطقة الحساسة المراد تبييضها، وتركها لبضعة دقائق.

– يجب تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل وأسرع.

– يمكنك عمل خليط من زيت اللوز الحلو مع النشا وعصير الليمون، ووضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة قبل الاستحمام بعد أن نقوم بإزالة الشعر منها ونتركه لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة.

– يعتبر زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو من الزيوت الفعالة في ترطيب وتفتيح المنطق الحساسة.

– يتم دهن المنطقة الحساسة بخليط زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو مرة واحدة في الليل قبل النوم.

فوائد زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة كما ذكر منتدي كوييتيات و فتكات

فوائد زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة كما ذكر منتدي كوييتيات و فتكات – مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة أصبحت تواجه العديد من النساء، وتعد تلك المشكلة من أكثر المشكلات التي تسبب خجل في العلاقة الزوجية رغم كونها من الأساس تنتج عن استخدام شفرات إزالة الشعر لتتحول المنطقة إلى الملمس الخشن واللون الداكن ولكن أصبح من السهل التخلص من تلك الصفات عن طريق استخدام زيت اللوز المر أحد المكونات الرئيسية التي تدخل في مستحضرات التجميل.

 زيت اللوز الحلو للشفرتين

 زيت اللوز الحلو للشفرتين – يطبق زيت اللوز الحلو للشفرتين حتى يعمل على تفتيحها عن طريق استخدام قطعة من القطن مبللة بزيت اللوز بعد التأكد من نظافة المنطقة الحساسة جيدا ومن الأفضل أن يتم الاستحمام قبل تطبيق الزيت.

يتم تطبيق زيت اللوز خارجيا فقط ونحرص على عدم فرك المنطقة الحساسة بليف خشن مع غسل تلك المنطقة باستخدام الماء والملح يوميا والمداومة على ذلك.

يمكن أن يتم استخدام زيت اللوز المر بسبب تعدد فوائده في تقشير خلايا الجلد الميتة من المنطقة الحساسة عن طريق مزجه مع كريم مرطب وملعقة من بودرة الأطفال وإضافة فنجان ماء ورد.

يتم تطبيق الخليط بعد ذلك على المنطقة الحساسة والتدليك بحركات دائرية، لنقوم بعد ذلك بشطفها عن طريق الماء الفاتر.

زيت اللوز المر من الزيوت الغنية بحمض الهيدروسيانيك الذي يمتاز بقدرته الكبيرة وفاعليته الممتازة أمام البكتريا.

إضافة لذلك يحتوي زيت اللوز المر على البنزالدهيد والجلايكوسايد التي تمتاز بتأثيرها على التهدئة والتخدير مما يقلل من الشعور بالألم.

يجب الحرص أثناء تطبيق زيت اللوز المر على المنطقة الحساسة حيث يجب أن يتم تطبيقه خارجيا وليس داخليا لكونه يقوم بالتأثير على الأعصاب بسبب فاعليه الكبيرة على التخدير.

زيت اللوز المر له العديد من الفوائد على المنطقة الحساسة التي تتمثل في القيام بزيادة نعومة المنطقة الحساسة لتعود كما كانت قبل استخدام أي شفرة من شفرات الإزالة، يعمل على تفتيح لون المنطقة الحساسة الداكن ويزيل الاسمرار بفاعلية شديدة ومن أكبر مميزاته أنه زيت طبيعي.

يعمل زيت اللوز المر أيضا على التخلص من البقع السوداء والكلف، إضافة لكونه يعمل على ترطيب المنطقة الحساسة ويمنحها لمعانا كانت قد فقدته وهو تماما ما تحتاج إليه الكثير من النساء خاصة أنه يقوم بالتخلص من الروائح الكريهة التي تسبب الكثير من الإحراج.

لا يجب أن ننسى دور زيت اللوز المر على البشرة حيث يعمل على الحفاظ على صحة البشرة وترطيب البشرة وزيادة صحة البشرة لما يمتلكه من عدد من الفيتامينات التي لا يمكن الاستغناء عنها ويؤجل ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة وهو ما تحتاج إليه المرأة تماما زيت من الممكن أن يطبق على المناطق الحساسة والبشرة ويعمل كمطهر للتخلص من الالتهابات والبكتريا والفطريات ويفيد الشعر أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.