فوائد كريم جليسوليد الاحمر و الليمون للوجه و للبشرة – يحتوي كريم جليسوليد على كميات كبيرة من المواد الكيميائية التي تعمل على إفادة بشرة الوجه، لذلك يعد من أشهر الكريمات الشائعة التي تعمل على حل مشكلات البشرة حيث يعمل كريم جليسوليد على إنهاء مشكلة تجاعيد الوجه والخطوط البيضاء التي تدل على التقدم بالعمر حتى وإن كانت تدل على العجز المبكر وهو ما يسبب الكثيرة من الحساسية لدى السيدات

يزيل أيضا الكريم الدوائر التي تحيط بمنطقة العين والهالات السوداء يمكن أن يستعمل الكريم كـ مقشر لإزالة بقايا الجلد الميت ومنع تكوين البكتيريا والجراثيم والفطريات التي تعمل على الإضرار بمسام الجلد وينتج عنها الإصابة بالالتهابات وحبوب الشباب لذلك ينصح دائما باستخدام كريم جليسوليد للوجه يوميا.

فوائد كريم جليسوليد الاحمر و الليمون للوجه و للبشرة

فوائد كريم جليسوليد للوجه

كريم جليسوليد يعد من الكريمات الجمالية التي لها العديد من الفوائد للوجه حيث يعمل على ترطيب البشرة وتعزيز صحتها إضافة إلى منعها من الجفاف والخشونة.

يعمل الكريم على محاربة الالتهابات والفطريات التي تتراكم بالجلد ويكون الجفاف نتيجة مباشرة لها، إضافة إلى قيامه بتغذية خلايا الجلد يستطيع جليسوليد أيضا منح بشرة الوجه ما تفتقده من جمال ورطوبة العالية.

يدخل كريم جليسوليد في العديد من الخلطات التي يمكن تطبيقها على البشرة للترطيب والتغذية والتي تتمثل في خلط علبة من كريم جليسوليد، مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو أو المر، نعمل بعد ذلك على تقليب الخليط جيدا حتى يصلح لأن يتم تطبيقه على بشرة الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة، يتم تكرار ذلك الأمر مرتين أسبوعيا للحصول على نتائج سريعة.

كريم جليسوليد يعمل أيضا على تقشير وتنظيف البشرة إضافة لكونه من الكريمات المناسبة لإزالة الجلد الميت لكونه يحتوي على مادة الجلسرين الفعالة.

آخرون يقرأون:   تنظيف البشرة الدهنية في البيت

يمتلك الكريم العديد من الخصائص الفعالة التي تساعد على التخلص من خشونة الركبة ومنطقة الكوع التي تعاني منها أغلب النساء، كريم جليسوليد من الكريمات المناسبة لتقشير كعب القدمين أيضا.

فوائد كريم جليسوليد الاحمر للمنطقة الحساسة – يستخدم الكريم للحصول على بشرة خالية من أي عيوب عن طريق مزج كمية من كريم جليسوليد مع قطرات من عصير الليمون ليتم بعد ذلك خلط المكونات ثم تطبيقها على البشرة لمدة تصل إلى 30 دقيقة  يتم بعد ذلك غسل الوجه لنلاحظ إزالة الجلد الميت مباشرة وهو نتيجة التقشير.

كريم جليسوليد له دور فعال وقوي في التخلص من الاسمرار الذي يصيب الوجه نتيجة أسباب مختلفة ويمنح البشرة الجمال والنضارة إضافة لكونه يحافظ  عليها فاتحة وبيضاء ناضرة.

خلطة الجليسوليد للوجه

الطريقة تعتمد على إحضار علبة كريم جليسوليد الأحمر، يكفي أن تكون العلبة متوسطة الحجم وهي تتواجد في عدد كبير من الصيدليات يتم إضافة عصير ليمونة، ملعقتين أو ثلاث ملاعق من بودرة الأطفال، وفي النهاية نقوم بوضع ملعقة زيت زيتون.

نقوم بتجميع مكونات خلطة الجليسوليد للوجه ثم تطبيقها وفركها على بشرة الوجه بلطف شديد وبعد دقائق نقوم بغسيل الوجه لنتخلص من الاسمرار خاصة مع وجود زيت الزيتون بالخليط التي يعمل على تفتيح البشرة بقوة مما يدعم الخليط.

كريم جليسوليد من الكريمات التي تساعد على تنعيم وزيادة نضارة البشرة وذلك لكونها تتكون من مادة الجلسرين ومادة الأنتوين وهي مواد معروفة بكونها تمنح البشرة النعومة والنضارة الكافية.

تزداد قدرة تلك المواد بشكل كبير عند استخدام الخلطة التي تدخل فيها يوميا، والخلطة تعتمد على أن نقوم بوضع علبة فازلين كبيرة، مع ملعقتان عصير الليمون الذي يعمل على إفادة البشرة عن طريق إزالة الشوائب والبثور السوداء لنحصل على بشرة ملساء مثل الحرير.

نضيف بعد ذلك 3/4 كوب ماء ورد مركز وبعد المزج جيدا نطبق الخليط كدهان على البشرة ونتركها لمدة أقصاها 30 دقيقة  ونقوم بعد ذلك بغسل الوجه عن طريق الماء الدافئ مع تكرار تلك الطريقة يوميا حتى نحصل على النتائج سريعا.