عندما تسمع عن تفتيح بشرتك باستخدام كريمات تبييض البشرة مثل فوائد كريم تفتيح البشره من يوني دوف للتبييض ، فقد تعتقد أنها عملية معقدة للغاية أو قد تشك أنها منتجات غير جديرة بالثقة. ومع ذلك ، فهي عملية بسيطة للغاية تتطلب منك اتباع بعض الخطوات الأساسية وسيكون كل شيء على ما يرام فقط إذا قمت باختيار المنتج الصحيح.

فوائد كريم تفتيح البشره من يوني دوف للتبييض

مكونات كريم تفتيح البشره من يوني دوف unidove 

فيتامين (ه) ، فيتامين (أ) ، الجلسرين ، الإيلاستين ، الكولاجين ، ديكسانثينول ، إيزوبروبيل ميريتات ، مستخلصات عنب الدب ، اليوريا ، مستخلص السيليس ، مستخلص ألويرا ، أوكتيل ميثوكسي سينام

فوائد كريم يوني دوف unidove للتبييض

 كريم يوني دوف للتبييض Unidove يوفر تفتيحًا لطيفًا للجلد بالإضافة إلى التأثير الفعال لفيتامين E الذي يستعيد نضارة ونعومة البشرة. كريم تفتيح Unidove هو تركيبة مثالية لحاجب الشمس مع عامل حماية بدرجة SPF 8 الذي يحمي البشرة من أشعة الشمس وخاصة الأشعة فوق البنفسجية.

كيفية حفظ كريم يوني دوف للتفتيح

  • تخزين في درجة حرارة الغرفة أقل من 30 درجة مئوية
  • للاستخدام الخارجي فقط
  • يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

يمكنك العثور على إرشادات حول كيفية تطبيق كريم تفتيح البشره من يوني دوف UniDove وغيره من المنتجات على عبواتها الفردية ، وقد يحتاج كل شخص إلى تعليمات تطبيق مختلفة قليلاً للحصول على نتائج مختلفة ، لكنني سأوضح بعض الخطوات الأساسية التي تحتاجها اتبعها ، كدليل عام.

طريقة استخدام كريم unidove للتفتيح

  • الخطوةالاولى

تحتاج إلى غسل بشرتك بالماء الدافئ لإزالة الأوساخ وكذلك فتح مسام الجلد. فتح مسام الجلد سوف يسهل تغلغل الزيوت والمواد المغذية بسهولة وسرعة في الجلد.

  • الخطوة الثانية

بعد تنظيف البشرة ، تحتاج إلى تقشير المنطقة التي ستستخدم فيها كريم يوني دوف للتفتيح حيث يساعد تقشير الجلد على إزالة الخلايا الميتة والقديمة تاركًا الخلايا الحية فقط وراءها.

آخرون يقرأون:   أقوى خلطة ترطيب عميق للجسم من الداخل بعد الاستحمام طبيعيا

يمكن جعل عملية التقشير سهلة عن طريق فرك كريم التقشير برفق على البشرة بحركات دائرية ، أو يمكنك أيضًا شراء غسول تقشير حمض الجليكوليك لإزالة الطبقة الخارجية من الجلد تمامًا ، تاركًا وراءه فقط خلايا البشرة الجديدة الأصغر سنًا.

تذكر أن تتوخى الحذر حتى لا تضر المناطق الحساسة مثل المنطقة حول العينين. يمكنك استخدام كريمات الوجه الخاصة في المناطق الحساسة الأكثر اعتدالًا ، على الرغم من أنك سوف ترغب في محاولة الحصول على نتيجة متساوية في جميع أنحاء المنطقة التي تطبق فيها المنتجات ، والتي قد تكون جسمك كله.

  • الخطوة الثالثة

بمجرد الانتهاء من تقشير الجلد ، يجب شطفه بالماء الدافئ ثم تجفيفه بمناشف ورقية ناعمة. حاول ألا تفرك الجلد لتجنب إتلاف الخلايا الحية. يوصى بتنظيف الجلد لأنه يتيح لك تجفيف بشرتك بفعالية دون إتلاف الخلايا الحية.

  • الخطوة الرابعة

بعد تجفيف بشرتك ، يمكنك الآن تطبيق كريم التفتيح يوني دوف . استخدم أطراف أصابعك لتطبيق الكريم على الجلد ، وفركه برفق في حركة دائرية حتى تصبح بشرتك مشبعة. كما قلت ، قد تستخدمه في جميع أنحاء جسمك ، وفي هذه الحالة قد تحتاج إلى بعض المساعدة للوصول إلى أجزاء من ظهرك ، أو قد تكون مجرد تطبيق على منطقة واحدة مثل الوجه أو اليدين.

كيف تحصل علي أقصي فوائد كريم يوني دوف Unidove للتفتيح

  1. عليك أن تتذكر أن تبييض البشرة هو عملية تدريجية ، لذا يجب ألا تتوقع ظهور نتائج بين عشية وضحاها ، وإذا وجدت منتجًا يقوم بتبييض بشرتك بين عشية وضحاها ، فستكون له على الأرجح آثار جانبية طويلة المدى.
  2. تحتاج إلى الاستمرار في تطبيق كريم التفتيح يوني دوف بانتظام حتى تتمكن من تحقيق النتائج المرجوة.
  3. من المحتمل أن ترى تغيرات ملحوظة على الجلد بعد بضعة أسابيع من استخدام كريم تفتيح البشره من يوني دوف ، ولكن لا يمكن تحقيق التحول الكامل إلا بعد بضعة أشهر حسب نوع بشرتك ، وولونها ودرجة التفتيح التي تبغي الوصول لها.
  4. بعد أن تحقق النتائج المرجوة ، تحتاج إلى الحفاظ على لون بشرة نقي من خلال الاستمرار في روتين تطبيق كريم يوني دوف ، ولكن ليس بشكل منتظم كما استغرق الأمر .في البداية
  5. يجب مراعاة بعض تدابير السلامة مثل تجنب التعرض الطويل لأشعة الشمس المباشرة لأن ذلك يسبب التصبغات وحروق الشمس ، والتي قد تكون أكثر حساسية قليلاً لوجود صبغة أقل في بشرتك.
آخرون يقرأون:   تنظيف البشرة الدهنية في البيت