افضل واقي شمس للبشرة الدهنية الحساسه السمراء مع كريم اساس وكم سعره – تعاني الكثير من السيدات أثناء البحث عن واقي للشمس مناسب خاصة إن كن يمتلكن بشرة حساسة تحتاج إلى الكثير من الحذر أثناء وضع أي منتج عليها، لكونها تتأثر سريعا بالمركبات الكيميائية وقد ينتج عنها حساسية أو التهابات

لذلك يجب البحث في المقام الأول على أفضل منتجات واقي الشمس التي تكون على هيئة كريمات تصلح للبشرة الدهنية حيث تقيها من أشعة الشمس الضارة وتحافظ على البشرة، ويعتبر ذلك العبء الأول إيجاد واقي للشمس مناسب للبشرة

أما العبء الثاني فهو الأسعار العالية، حيث تتنوع أنواع كريمات واقي الشمس ما بين المرتفع أو المتوسط أو المنخفض لذلك يجب البحث عن واقي للشمس متوسط السعر وذو تأثير سريع وفعال.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية الحساسه السمراء مع كريم اساس وكم سعره

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

  • يعد واقي الشمس ATOMY’S SUN CREAM من شركة ATOMY MAGIC

يعد من افضل واقي شمس للبشرة الدهنية التي توفر وقاية كاملة من اشعة الشمس الضارة.

حيث يعمل على حماية استثنائية أمام أشعة UVB إضافة إلى درجة حماية من الشمس 50، بجانب حماية ضد أشعة UVA التي من الممكن أن تتسبب في تلف الجلد على المدى الطويل ذلك خلال تصنيف PA +++ وهو يعد أقصى تصنيف لحماية البشرة.

يتميز بجانب ذلك بالخفة كونه لا يترك الشعور اللامع أو الدهني على البشرة مما يجعله غير ملحوظ على عكس العديد من المرطبات عالية الكثافة.

متوفر بعدة ألوان منها الأبيض والبيج ذلك لمزج أفضل بجانب درجات لون أغمق وتأثير ملطف وهو لا يتأكسد بسهولة على عكس عدد من الزيوت ذات العمر الطويل.

العبوة الواحدة يتواجد بها 2 أوقية ويصل سعرها إلى 16.5 دولار أمريكي.

  • واقي الشمس VANICREAM SPORT SPF 35 BY VANICREAM من شركة BATRA SKINCARE

يعد أفضل كريم واقي من الشمس للبشرة الدهنية بصيغة طويلة الأمد وغير دهنية.

يمكن اعتباره مخصصا لمن يقضون وقتا طويلا خارج المنزل ويتعرضون للشمس لأوقات طويلة، مكوناته عبارة عن 11٪  أكسيد الزنك و3% من أوكسينوكسات.

إضافة إلى ذلك يوفر حماية كبيرة للبشرة ضد أشعة UVA و UVB ويعمل على التقليل من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة.

يعتبر أيضا واقي مناسب للبشرة غير الدهنية فهو مناسب للتطبيق على الوجه والجسم، كما ومقاوم جيد للمياه، وغني بإنزيم Q10.

بجانب ذلك هو يمتلك مضادات الأكسدة التي تعمل على منع الجلد من التلف بتحييد الجذور الحرة الناتجة عن تعرض الجلد لأشعة الشمس.

كريم  واقي الشمس VANICREAM SPORT SPF 35 BY VANICREAM  يتواجد في عبوة تتكون من 4 أوقية يكون بسعر 18 دولار.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية وكم سعره

واقي الشمس COOLA SPF30 FACE MINERAL SUNSCREEN MATTE CUCUMBER من شركة COOLA SUNCARE INDIA يعد أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية.

هو مزود بعامل حماية ومواد تعتبر مضادات للأكسدة، أما من جانب التركيب فهو معطر بالخيار مصنوع من زيت الورد الطبيعي الذي يتكون من مكافحة الجذور الحرة لفيتامين سي.

يحتوي أيضا على زيوت بذور زهرة الكتان التي تمد البشرة بـ أوميغا 3، إضافة إلى حمض غاما لينولينيك الذي يقوم بتحسين المرونة ويساعد البشرة على تجنب الجفاف ومد فترة الرطوبة.

نال جائزة مساعد التألق من Nix؛ التي وصفته بأنه مثالي لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية، إضافة إلى كونه أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة.

ينصح دائما بتطبيق واقي الشمس على البشرة قبل فترة قصيرة من التعرض للشمس تصل إلى 15 دقيقة، ويجب إعادة تطبيقه كل 120 دقيقة، ويعد مقاوم للماء لمدة تصل إلى 40 دقيقة ويتوافر في عبوة 50 مل بسعر 41 دولار أمريكي.

واقي الشمس COTZ SENSITIVE SUNSCREEN من شركة UV SKINZ يعد من أفضل كريمات الوقاية من الشمس للبشرة الحساسة ويرجع ذلك لمكوناته.

حيث يتكون من أكسيد الزنك اللطيف والشفاف الذي يعمل على حماية البشرة الحساسة، إضافة إلى كونه يمتلك  مركب transluscent الذي يعمل على تغليف الجزء العلوي من الجلد.

حيث يقوم بصرف أشعة UVA-UVB قبل أن تقوم بلمس الجلد، ويقاوم الماء والعرق لمدة تصل إلى 80 دقيقة.، ويعد خاليا تماما من واقيات الشمس الكيميائية.

خالي أيضا من الزيوت والعطور والمواد الحافظة وهو يعد السبب الرئيسي في تعامل عدد من السيدات معه على أنه أفضل منتجات واقي شمس للبشرة الحساسة.، ويتوافر في عبوة  حجمها 100 g بسعر 23 دولار.

افضل واقي شمس للبشره الدهنيه الحساسه

  • واقي الشمس SUNFORGETTABLE TOTAL PROTECTION FACE SHIELD من منتجات شركة LA BELLE PEAU

يعتبر  واقي شمس مناسب للبشرة الحساسة.

هو ذو عامل حماية 30 ومدعوم من EnviroScreen Technology  حيث يحتوي على التركيبة المعدنية التي يتواجد بها بالمواد المضادة للأكسدة والتي توفر حماية كاملة للبشرة ضد العوامل البيئية التي يحتمل أن تتسبب في الإضرار بها.

يمتاز واقي الشمس بأنه يتكون من نسيج خفيف الوزن يمتزج بشكل غير مرئي مع جميع درجات البشرة دون ملاحظته.

يعد منتج غير ثقيل على البشرة ويعمل على تحقيق مفعول ترطيبي عال بجانب كونه مضاد للأكسدة يقوم بتوفير الحماية من التعرض للتلوث.

آخرون يقرأون:   افضل كريم مرطب طبي للبشره الجافه المقشره

يحمي من الضوء الأزرق المنبعث من أضواء LED بنسبة عالية، إضافة إلى الأجهزة الرقمية التي تتمثل في الهواتف ويقلل من آثار الضرر الناتجة عن الأشعة تحت الحمراء، ويكون متوفر داخل عبوة 1.8 أوقية بسعر 79 دولار أسترالي.

  • واقي الشمس ON THE GO POWDER SUNSCREEN من منتجات AU NATURAL SKIN FOOD

حيث تعمل الشركة على توفير أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة.

يتكون من شكل جديد لواقي الشمس حيث يكون على هيئة بودرة يصاحبها فرشاة بعامل حماية 25 من الشمس، يتوافر بثلاثة درجات حتى تناسب جميع أنواع البشرة الخفيفة والمتوسطة والداكنة.

يتكون من مكونات طبيعية كاملة ومصنعة في نيوزيلندا، يتم أولا إزالة الغطاء ودفع واقي الفرشاة شفاف اللون، نعمل بعدها على إزالة الشريط المطاطي من شعيرات الفرشاة.

نضغط الفرشاة لأسفل جيدا على ظهر اليد في حركة ضخ، ذلك لتحرير المسحوق ويكون ذلك لمرة واحدة فقط حتى يتم فتح غرفة المسحوق.

نعمل بعد ذلك على تدليك مسحوق واقي شمس طبيعي للبشرة الدهنية، حيث تكون الحركة دائرية من الداخل إلى خارج قبل 15 دقيقة  كحد أقصى من التعرض لأشعة الشمس.

نسحب واقي الفرشاة لأعلى بغرض حماية شعيرات الفرشاة من الأفضل وضع بودرة واقية من الشمس على الجزء العلوي من الماكياج طوال اليوم.

يكون الغرض الأساسي من ذلك امتصاص الزيوت الزائدة إضافة إلى الماكياج للحصول على واقي من أشعة الشمس، وهو متوفر بعبوة البودرة بوزن 6 جرام مع الفرشاة يصل سعرها إلى 37 دولار أمريكي.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية السمراء

  • واقي الشمس TINTED PHYSICAL SUNSCREEN من منتجات NAPLESMEDICALCARE

وهو يمتاز بأنه يصلح للبشرة الحساسة ولأصحاب البشرة اللطيفة إضافة إلى البشرة الدهنية.

رغم كونه يحتوي على عامل حماية يصل إلى درجة 50 من أشعة الشمس الضارة، ويساعد  تركيبته على منح لون موحد للبشرة.

بجانب ذلك يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على  على محاربة الجذور الحرة فتتسبب في تأخر ظهور علامات تقدم السن التي تؤرق كل السيدات.

يتكون من  أوكسيد الزنك، مستخلص الشاي الأخضر، وفيتامين E. ويكون متوفر في عبوة 1.5 أوقية.

  • واقي الشمس ELTAMD UV PHYSICAL BROAD-SPECTRUM SPF 41 من منتجات SKN CLINIC

وهو كريم معدني طبيعي خال من أي مواد كيميائية، يتواجد به مضادات الأكسدة لتحييد الجذور الحرة.

يحتوي تركيبة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ضد الماء تقاوم الماء والرطوبة والعرق لمدة تتجاوز الثلاثين دقيقة.

هو خالي من المواد الكيميائية فيعد مناسب للبشرة الدهنية، ويستخدم للحماية من الأشعة فوق البنفسجية المعدنية الطبيعية لأكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم.

يعد واقي الشمس من لجميع أنواع البشرة، الحساسة والغير حيث يتم تطبيقه بسرعة على الوجه ومن الممكن استخدامه بمفرده أو تحت الماكياج.

حال استخدامه دون إفراط ووفقا لتعليمات الطبيب يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد وشيخوخة الجلد المبكرة التي من الممكن أن تنتج عن الشمس، وهو متوفر بسعر يصل إلى 51 دولار أمريكي.

  • واقي الشمس HYDRATE+ – SPF17 DAILY MOISTURISER من منتجات MEDICOBEAUTY

وهو يعمل كمرطب يومي خفيف الوزن إضافة لكونه غير دهني يرطب البشرة مع الحماية من التعرض لأشعة الشمس.

يعتبر أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية لكونه يحتوي على مرطب لا يتسبب في تهيج البشرة إضافة إلى واقي شمس.

حيث يستخدم تقنية ZinClear وهي تقنية متقدمة تعمل على حماية البشرة دون ترك أي آثار، إضافة إلى كونه يحتوي على مضادات الأكسدة من Astaxanthin وTetrahydrocurcumoids، ويكون متوفر بعبوة60 ملِ يصل سعرها إلى 50 يورو.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية مع كريم اساس

  • كريم أساس دريم بي بي فرش من ميبلين

يعد كريم أساس دريم بي بي فرش من ميبلين من أفضل الكريمات التي تصلح للبشرة الدهنية حيث يمنح البشرة ملمس ناعم بجانب حمايتها من أشعة الشمس في وقت واحد.

يعد كريم دريم بي بي فرش من الكريمات الجيدة التي تحتوي على تركيبة هائلة تتكون من الزيوت الطبيعية بجانب العديد من المواد شمعية.

يوفر كريم دريم بي بي فرش إطلالة رائعة تتناسب مع جميع أنواع البشرة الدهنية منها والغير دهنية.

  • واقي شمس افين مع كريم أساس

يعد من الكريمات حيث يستخدم ككريم أساس ويعمل على إخفاء عيوب البشرة إضافة إلى حماية البشرة بالكامل من أشعة الشمس الضارة.

هو أيضا مقاوم جيد للماء، حيث يمتد مفعوله لفترة طويلة حتى أثناء ملامسة البشرة للماء سواء للسباحة أو نزول البحر.

يعمل الكريم أيضا على ترطيب البشرة  وتغذيتها لوجود العديد من الفيتامينات حيث يتميز بتركيبة مغذية وناعمة.

التركيبة أيضا يسهل وضعها على البشرة وتناسب جميع ألوان البشرة.

  • واقي شمس فيشي إيديال سولاي مع كريم أساس

يعد أيضا من أفضل الكريمات التي تقدم الحماية المطلوبة للبشرة وذلك يكون بمعدل مرتفع يصل إلى 50 درجة.

يساهم أيضا في القضاء على البقع الداكنة التي تظهر في البشرة مع شرط الاستمرار عليه، ويحتوي على عدد من المواد الطبيعية التي تقوم بتلطيف البشرة.

إضافة إلى ذلك تعمل على إعادة الترطيب مرة أخرى وحمايتها من الجفاف التي قد يصيبها في الفصول مثل فصل الصيف، ويمنح البشرة  تغطية مثالية تدوم لساعات طويلة أثناء قضاء وقت طويل خارج المنزل.

قد تم تصنيف الكريم أنه أفضل واقي شمس مع كريم أساس وذلك بفضل جفاف لمسته، إضافة إلى كونه يقلل من إفراز البشرة للدهون وهو ما يجعله كريم يتناسب مع جميع أنواع البشرة الدهنية أو المختلطة أو الجافة.