عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، هناك عدد لا حصر له من الخطوات و المنتجات التي يمكن تضمينها في روتينك: التنظيف ، المرطبات ، تفتيح ، العلاجات الفورية والليزر التجميلي لعلاج البشرة ، سم ما شئت من الإجراءات والمنتجات. ومع ذلك ، فإن التركيز على الوجه يجعل من السهل نسيان بقية بشرة الجسم. فالعناية ببشرتك من خلال افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام تبقي بشرتك بصحة جيدة وتجعلها ذات ملمس ناعم ومظهر مشدود.

افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام

يعتمد غسول الجسم و افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام الذي تختاره على التفضيل الشخصي لكل إنسان وطبيعة بشرته واحتياجاتها إلى ميزات معينة فى المنتج المناسب. ف ما قد يناسب بشرتك ويجعلها متألقة قد لايناسب بشرة شخص آخر بل وقد يتسبب في بعض الأحيان إلى التهابها..

لذا يجب النظر والتدقيق بعناية في مكونات أي منتج قبل استخدامه وطلب النصح من طبيب الجلدية أو الصيدلي قبل الشراء إذا أمكن.

إليك افضل 11 كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام

إذا عقدتِ العزم على استخدام افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام لإستعادة حيوية وشباب بشرتك فقد جهزنا لكِ خيارات لا حصر لها ، بداية من تلك الصديقة للميزانية إلى الأخرى الباهظة الثمن، والنوعيات من الكريمات الكثيفة ، أو اللوشن الخفيف أو التى تحتوى على معامل SPF للحماية من الشمس.

1. غسول مرطب للجسم من أولاي الترا مع زبدة الشيا

واحدة من منتجات أولاي الشهيرة و المتميزة للعناية بالبشرة في شكل غسول للجسم أثناء الاستحمام ، هذه التركيبة القابلة للغسل أثناء الدش تعمل مع رطوبة الماء لترطيب البشرة.

2. بالمرز بتركيبة زبدة الكاكاو مع فيتامين E

هذه التركيبة الكلاسيكية للعبادة غنية ومغذية للغاية ، لذا فهي خيار رائع إذا كنت تستحم ليلًا ولديك بعض الوقت للسماح لها بالانغماس بعد تطبيقه بعد الاستحمام. زائد ، صحيح أن الاسم ، له رائحة الكاكاو الطبيعية السماوية.

3. كورل هيدرا ثيرابي غسول للجسم

تنشط تركيبة هذا المنتج الجديد بمساعدة تأثير رطوبة الماء بعد الاستحمام على بشرتك لتحفظ تلك الرطوبة بداخلها.

4. بيتر توماس روث لوشن غني للجسم غسول

يتضمن هذا الخيار الراقي الفيتامينات C و E وفيتامين B5 لإعطاء بشرتك دفعة إضافية من الفيتامينات و المكونات الطبيعية المفيدة للترطيب. يمكنك اختيار هذا اللوشن الفاخر ذو السعر المتواضع كـ افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام

آخرون يقرأون:   طريقة تنظيف البشره بالبخار وازالة الرؤوس السوداء بالبيت و في الصالون

5. مرطب Jergens Natural Glow Wet Skin 

إذا كنت تبحث عن غسول مرطب للجسم لتعزيز التوهج الطبيعي للبشرة، فإن تركيبة جرجنز تلك تدعم الترطيب القوي مع إعطاء وهج يشبه حصولك على لون برونزي خفيف طبيعي وجذاب.

6.St. Tropez Gradual Tan In Shower

خيار آخر للجسم البرونزي، يمكننك ان تدمن رائحة تلك المنتج الغير قابلة للوصف في الحقيقة، فبجانب تركيبته الثورية المتطورة التي تعالج مشاكل جفاف البشرة وتكسبها لونا برونزيا تدريجيا خفيفا فيترك البشرة ناعمة وطرية للغاية فهو سوف يجعل رائحتك جذابة للغاية لمدة طويلة جدا.

7. غسول مرطب Aveeno Daily Moisturizing Body Wash

على الرغم من أن هذا يعد تقنيا غسولا للجسم وليس كريم او لوشن ، إلا أنني من أشد المعجبين به. هذه التركيبة الفعالة تنظف البشرة بعمق بينما ترطبها من الداخل فعليا.

8. نيوتروجينا شير لوسيون الزيت Neutrogena Sheer Oil-Lotion 

على الرغم من أن زيوت البشرة المغذية والفعالة ، يمكن أن تكون كابوسا للبعض- فهي تميل إلى الفوضى قليلاً وتستغرق بعض الوقت اتتشربها البشرة بشكل كامل كما أن بعض الناس تنأي عنها لأنها قد تلطخ الملابس ببعض البقع الدهنية الكبيرة إلا أن خيارنا التالى يجمع فوائد الزيوت الطبيعية للبشرة بدون ال العيوب التي ذكرناها.

9. دوف كريم غسول العناية المكثفة الجسم بالزيت Dove Cream Oil Intensive Body Lotion

يعتبر زيت الكريم أكثر سماكة قليلاً من خيار النيوتروجينا السابق ، لكنه يأتي مع كل فوائد تلطيف البشرة التي نعرفها للزيوت فى هيئة لوشن كريمى من دوف الشهيرة التى يعرفها ويحبها الجميع.

10. لوشن الجسم المغذي أثناء الاستحمام من نيفيا In-Shower Nourishing Body Lotion NIVEA

يتكون هذا المستحضر من غسول للجسم غني بزيت اللوز للبشرة التي تحتاج إلى بعض الترطيب.

آخرون يقرأون:   اضرار شرب هيدروجين بروكسيد

11. Philosophy Fresh Cream Body Lotion With SPF 15

نعلم جميعًا أن اختيار SPF للحماية من اشعة الشمس الضارة يوميًا هي عادة ذكية للعناية بالبشرة ، وهي مفيدة لجسمك أيضًا (خاصةً إذا كنت خارج المنزل وبشرتك مكشوفة لوقت طويل وتريد تجنب اسمرار البشرة). فهذه التركيبة الفعالة تعد افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام فهي خيار حماية يومي يشبه المستحضرات الترطيبية للبشرة بالاضافة إلى كونه واقيًا من الشمس.