الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية / بشرة / مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض طريق الملك عبدالعزيز

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض طريق الملك عبدالعزيز

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض – مركز العناية بالشعر والبشرة يتخصص في تقديم حلول لجميع المشكلات التي يمكن أن تواجهنا وتتعلق بالشعر والبشرة والجسم باستخدام أحدث التقنيات

ويتواجد له العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية في العاصمة والخبر وجدة، وخارجها أيضا بدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي، ويتخصص المركز في العناية بالشعر والبشرة ويشمل عدة برامج منها برنامج العناية بالشعر المتقصف، وبرنامج العناية بالشعر المتكسر ليتم ترطيبه لحمايته من الجفاف، وبرنامج كريستال للشعر الباهت الذي يعيد له لمعانه وتألقه، وبرنامج فرد الشعر طبيعيا دون تدخل المواد الكيميائية

أما برامج العناية بالبشرة فيوجد برنامج لنضارة وترطيب البشرة، لمن هم فوق الأربعين وبرنامج لتقشير البشرة وبرنامج خاص لمن هم فوق الأربعين يعمل على شد البشرة للظهور في شكل شبابي بالإضافة إلى إزالة الخطوط البيضاء التي تسبب الكثير من الإحراج في مواقف متعددة ويوجد برنامج أيضا يختص بترطيب البشرة الجافة وللعروس تحديدا يوجد لها برنامج لشد البشرة للتألق وتزداد بشرتها نضارة وجمالا.

مركز العناية بالشعر والبشرة الرياض

– تهتم المرأة السعودية لجمالها، وتعمل على إعطاء شعرها وبشرتها العناية الفائقة وجسمها وخاصة فترة ما قبل الزفاف التي تخصص فترة طويلة لتحافظ فيها على نعومة بشرتها وتألقها ونضارتها لتظهر بشكل أنثوي مكتمل.

– يختص مركز العناية بالشعر والبشرة بتقديم حلول جذرية للشعر والبشرة والجسم بأحدث التقنيات والمنتجات، وآخر ما توصل إليه عالم الجمال.

– يتوافر عدة مواقع لمركز العناية بالشعر والبشرة داخل المملكة العربية السعودية وهي فرع العروبة، فرع الواحة، فرع طريق مكة، فرع الربوة، فرع الملك عبد العزيز، ويتوافر حجز عن طريق الهاتف برقم 920000037.

– يوجد فورع لمركز العناية بالشعر والبشرة خارج المملكة العربية السعودية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتحديد في دبي.

– يتواجد في مركز العناية بالشعر والبشرة قسم خاص للشعر ومشاكله مثل الهيشان والتساقط، والتجعد والتكسر والتقصف وكل ما يتعلق بمشاكل الشعر.

– يقوم المركز بالمساعدة في مشاكل القشرة والدهون وضعف الجذور الخاصة بالشعر من شركات إيطالية شهيرة في عالم التجميل مثل شركة بياكري أورايزنغ الرائدة عالميا.

– مركز العناية بالشعر والبشرة يقدم أحدث طرق العناية بالشعر، بالإضافة إلى خلطات ووصفات طبيعية للشعر ونصائح من أمهر الأطباء تساعد للحفاظ على صحته ولمعانه.

– يملك مركز العناية بالشعر والبشرة قسم خاص للعناية بالبشرة بمساعدة شركة أركسون لابوراتوار الفرنسية وأحدث التقنيات العالمية، ويعمل على حل أغلب مشاكل البشرة المتمثلة في النمش، وحب الشباب، والتصبغات.

– بالإضافة إلى المشكلات المتمثلة في التجاعيد، والهالات السوداء، والتعب، وانتفاخ ما حول العين، وجفاف البشرة وخاصة الرؤوس السوداء، والتنظيف العميق.

– يوجد في المركز بديل الحقن بوتو في أي بي وشد البشرة المترهلة، و يتم تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة تحت إشراف متخصصات في مجال البشرة لديهم خبرات مسبقة تؤهلهم للعمل وتضمن النتائج المضمونة.

– أكتسب قسم العناية بالجسم ثقة العديدين من الرجال والنساء داخل المملكة العربية السعودية وذلك مزود بأحدث التقنيات الماليزية والفرنسية والإسبانية، والقسم الرجالي يخضع لإشراف كامل من أطباء رجال.

– يقوم المركز بإنتاج مستحضرات تجميل ومستحضرات طبية تستخدم في العناية بالشعر والبشرة ويتم بيعها من خلال الموقع الرسمي لهم على شبكة الإنترنت.

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض

برامج مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض طريق الملك عبدالعزيز

أولا برامج الشعر الموجودة في مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض.

– برنامج وقف تساقط الشعر الذي يمنع تساقط الشعر ويحافظ على تماسه.

– برنامج عناية للشعر عن طريق الكيراتين.

– برنامج فرد الشعر بدون مواد كيميائية عن طريق مواد طبيعية بالكامل.

– برنامج كريستال للشعر الباهت  حيث يعمل على إعادة التألق والنضارة إلى الشعر.

– برنامج عناية للشعر المقصف، المتكسر، بالإضافة إلى  ترطيب الشعر الجاف.

– برنامج عناية للشعر الضعيف ليعيد إليه قوته وتماسكه.

– برنامج عناية للشعر الدهني والذي يمكن أن يسبب الكثير من المعاناة بسبب احتياجه إلى مستحضرات عناية بالشعر خاصة.

– برنامج عناية للشعر الباهت والجاف.

– برنامج عناية للشعر بعد الفرد.

– برنامج يعمل على تنشيط فروة الرأس لوقف تساقط الشعر والحفاظ على تماسكه

– برنامج تقوية الشعر الضعيف وحماية البصيلة والفروة.

– ثانيا برامج العناية بالبشرة وتنقسم إلى ثلاثة عشر برنامجا وهم

– برنامج بايو أوبتيك الذي يعيد النضارة إلى العيون يعمل على إزالة الانتفاخ.

– برنامج ميزو فيت من دون حقن

– برنامج بايو بيور لعلاج حب الشباب.

– برنامج بوتكس من دون حقن

– برنامج لشد البشرة تختص به العروس لتحافظ على أنوثتها في فترة إقامة العرس وما بعده

– برنامج ترطيب البشرة الجافة

– برنامج شد البشرة وإزالة الخطوط الرفيعة للسيدات اللاتي وصلن إلى سن الأربعين لتعاود بشرتهن إلى التألق.

– برنامج نوفا أسيد لتقشير البشرة

– برنامج لنضارة و ترطيب البشرة ، فيمينيتي لمن هن فوق سن الأربعين.

– ثالثا برامج العناية بالجسم والتي تشمل 7 تخصصات وهم

– برنامج تقشير الجسم أنوفا أسيد

– برنامج التخلص من السيلوليت  أنسولينول.

– برنامج شد وتنحيف.

– برنامج رفع الصدر

– برنامج لإزالة انتفاخ الأرجل

– برنامج حرق الدهون

– برنامج تنحيف وتخلص من السموم.

– كل تلك البرامج والتخصصات جعلت من المركز من أهم المراكز الموجودة في مدينة الرياض والذي يجمع العديد من مشاهير الأطباء العاملين بمجال العناية بالبشرة والشعر مثل الأستاذة الدكتورة هبة الذهب.

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض

تجربتي مع العناية بالشعر والبشرة فرع الربوة الرياض طريق الملك عبدالعزيز

يوجد العديد من التجارب الناجحة مع مركز العناية بالشعر والبشرة ومنها قصة إحدى السيدات المقيمات بالمملكة العربية السعودية والتي تقترب من الخامسة والعشرين ولكن بسبب ظروف عملها اضطرت إلى إهمال شعرها وجربت طريقة ولكنها لم تنجح ولكن مركز العناية بالشعر والبشرة أمتلك الحل.

– تقول السيدة أنها بحكم عملها تضطر يوميا في روتين ممل أن تربط شعرها للخلف وتقوم برفعه لترتدي الحجاب سريعا وتذهب لعملها ونتيجة لذلك أدى إلى زيادة تساقط الشعر من مقدمة الرأس لتظهر وكأنها على بوادر الصلع مما تسبب في الكثير من الإحراج لها.

– بعد الاستماع إلى نصيحة صديقتها ذهبت السيدة إلى عيادة تجميل وجلدية وبعد الذهاب إلى رؤية الطبيب قام بالكشف على الشعر وحدد أن حقن البلازما هي أنسب الطرق للعلاج وبعد جلسة لم يتم ملاحظة تحسن ولو بنسبة قليلة.

– أخبرها الطبيب بعد أول جلسة أنه يجب الاستمرار من 4 إلى 6 جلسات لإنبات الشعر من الجديد بمبلغ كبير خاصة أن الجلسة الواحدة تحتاج إلى الفيتامينات الخاصة بالبلازما والتي تضاف لثمن الجلسة.

– بعدما وجدت السيدة أن المبلغ سيتضاعف في النهاية قررت التوقف عن العلاج عن طريق حقن البلازما.

– بعد فترة رأت السيدة في أحد المعارض مركز العناية بالشعر والبشرة وقامت باستشارة مجانية مع الأطباء والمتخصصات الموجودين بمركز العناية بالشعر والبشرة، فردت الخبيرة بعد الفحص أن شعرها خفيف ويعاني من التساقط المؤدي للصلع في مقدمة الرأس.

– قامت المختصة بكتابة برنامج خاص بعناية الشعر يتكون من مستحضرات للشعر وشامبو، وتنشيط الدورة الدموية عن طريق جهاز مساج الشعر.

– استمرت السيدة على ذلك البرنامج لمدة 4 أشهر ولاحظت تحسن كبير، وتوقف تساقط الشعر وبدأ ظهور شعر جديد في مقدمة الرأس.

– مع المتابعة مع الخبيرة نصحتها بالقيام بجلسة بروتين العسل للحفاظ على النتائج التي تم التوصل إليها خلال الأشهر القليلة الماضية.

– تختم السيدة قائلة أنها ممتنة إلى مركز العناية بالشعر والبشرة لكون استشارتهم كانت مجانية وقتها وحتى في المرة الثانية التي تابعت مع المختصة كانت أسعارهم معقولة تتناسب مع الجميع وتعاملهم راقي.

آخرون يقرأون:   اسعار مكواة الشعر السيراميك فى مصر 2019

شاهد أيضاً

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل – النشا من المواد الطبيعية التي يمكن تطبيقها على الشعر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *