الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية / بشرة / مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض – مركز العناية بالشعر والبشرة من المراكز التي تتخصص بفي العناية بالشعر والبشرة والجسم حيث يعمل المركز على تقديم حلول لجميع المشاكل التي تواجه الشعر والبشرة والجسم بأحدث التقنيات والمنتجات العالمية

وتتوزع فروع مركز العناية بالشعر والبشرة إلى فرع العروبة وحي الورود، وأمام الباندا، والرياض بالمملكة العربية السعودية

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

تنقسم برامج مركز العناية بالشعر والبشرة إلى برامج خاصة بالشعر للعناية بالشعر الضعيف والشعر الدهني، أما البشرة فيوجد برامج لشد البشرة لمن هم فوق سن الأربعين وبرنامج خاص بالبشرة الحساسة ديرما كالم

بالإضافة إلى العمليات القائمة داخل المركز يقوم مركز العناية بالشعر والبشرة في فرع والعروبة وباقي الفروع  بإنتاج بعض مستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية التي تستخدم في العناية بالشعر والبشرة وبيعها من خلال الموقع الرسمي لهم على شبكة الإنترنت والذي يسمى Hair & Skin Care Center

ويشتهر مركز العناية بالشعر والبشرة بالتقنيات الحديثة التي يمتلكها الإسباني منها والماليزي والفرنسي كما يخصصون رقم خاص للاستعلام عن كل الفروع وهو ٩٢٠٠٠٠٠٣٧

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

– مركز العناية بالشعر والبشرة يتخصص بتقديم حلول لجميع مشاكل الشعر والبشرة والجسم عن طريق أحدث التقنيات والمنتجات مع مراعاة إتباع آخر ما توصل إليه عالم التجميل.

– توجد فروع مركز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية في عدة مدن تشمل الرياض فرع العروبة وفرع طريق الملك عبد العزيز وفرع الربوة مخرج 14،فرع الواحة طريق أبو بكر الصديق، وفرع الحجاز طريق مكة.

–  الخبر فرع شارع الملك فهد، وجدة فرع فرح، حي الخالدية، فرع الفاتنة طريق الأمير سلطان، فرع طبابة طريق الأمير سلطان، كما يوجد فرع في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي.

– يحتوي مركز العناية بالشعر والبشرة على قسم خاص للعناية بالشعر ومشاكله مثل هيشان الشعر، وتجعده وتفسخه وتكسره وتقصفه.

– يقدم المركز العديد من الحلول لمشاكل القشرة والدهون وضعف جذور الشعر من شركات إيطالية رائدة بعالم الشعر مثل شركة بياكري العالمية.

– يعمل مركز العناية بالشعر والبشرة على تقديم طرق حديثة للعناية بالشعر وخلطات ووصفات طبيعية للشعر بالإضافة للعديد من النصائح التي تساعد على صحته ولمعانه.

– يتواجد بمركز العناية بالشعر والبشرة قسم للعناية بالبشرة من الشركة العالمية  أركسون لابوراتوار يختص بحل أغلب مشاكل البشرة المتمثلة في النمش، وحب الشباب، والتصبغات، والتجاعيد، والهالات السوداء، والتعب، وانتفاخ ما حول العين، وجفاف البشرة وخاصة الرؤوس السوداء، ويوجد إمكانية تنظيف البشرة العميق بأحدث التقنيات العالمية.

– يقوم مركز العناية بالبشرة بتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة تحت إشراف خبيرات متخصصات في مجال البشرة لتجنب الأعراض الجانبي أو الأخطاء التي قد تضر البشرة.

– يوفر مركز العناية بالشعر والبشرة قسم خاص للعناية بالجسم بأحدث التقنيات الماليزية والفرنسية والإسبانية، وينتج أيضا بعض المستحضرات التجميلية والطبية التي تستخدم في العناية بالشعر والبشرة ويعمل على ترويجها وبيعها من خلال الموقع الرسمي لهم على شبكة الإنترنت Hair & Skin Care Center.

– يوجد في مركز العناية بالبشرة قسم خاص بالرجال في بعض فروع المركز يخضع لإشراف طاقم طبي من الرجال، بالإضافة إلى توافر بعض الخدمات المجانية مثل الحجز المجاني والاستشارات المجانية.

– مركز العناية بالبشرة والشعر فرع العروبة يقدم خدماته من العاشرة إلى الرابعة يوميا، وفي الأعياد كعيد الأضحى وعيد الفطر يكون إجازة عدا ذلك يستمر الدوام اليومي.

البرامج الموجودة في مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

 – يوجد في مركز العناية بالشعر والبشرة العديد من البرامج الخاصة بالشعر والبشرة والجسم وتشمل برامج الشعر برنامج عناية للشعر الضعيف، وبرنامج عناية للشعر الدهني، برنامج عناية للشعر الباهت والجاف، برنامج عناية للشعر بعد الفرد.

– بالإضافة إلى برنامج تنشيط فروة الرأس لوقف تساقط الشعر، برنامج تقوية الشعر الضعيف وحماية البصيلة والفروة، برنامج وقف تساقط الشعر، برنامج عناية للشعر عن طريق الكيراتين، برنامج فرد الشعر بدون مواد كيميائية، برنامج كريستال للشعر الباهت، برنامج عناية للشعر المقصف والمتكسر وترطيبه.

برامج العناية بالبشرة

تشمل برنامج لشد البشرة فوق سن الأربعين، برنامج للبشرة الحساسة ديرماكالم، برنامج كافيار لشد البشرة والنضارة، برنامج للتبييض، برنامج بايو اوبتيك لنضارة العيون وإزالة الانتفاخ، برنامج ميزو فيت من دون حقن.

– بالإضافة إلى برنامج بايو بيور لحب الشباب، برنامج بوتكس من دون حقن، برنامج لشد البشرة خاص للعروس، برنامج ترطيب البشرة الجافة، برنامج لشد البشرة وإزالة الخطوط الرفيعة فوق سن الأربعين، برنامج نوفا أسيد لتقشير البشرة، برنامج لنضارة و ترطيب البشرة فيمينيتي.

برامج العناية بالجسم

– يوجد في مركز العناية بالبشرة والشعر أيضاً برنامج عناية بالجسم من خلال جلسات تقشير الجسم نوفا أسيد، برنامج التخلص من السيلوليت أنسولينول، برنامج شد وتنحيف، برنامج رفع الصدر، برنامج لإزالة انتفاخ الأرجل، برنامج حرق الدهون، برنامج تنحيف وتخلص من السموم.

عروض مركز العناية بالشعر والبشرة فرع العروبة الرياض

– يقدم مركز العناية بالبشرة والشعر العديد من العروض التي تتجدد كل فترة والتي تشمل حل للعديد من المشكلات مثل الكلف والنمش وحب الشباب وآثاره والرؤوس السوداء وكذلك التصبغات وجفاف البشرة وقلة نضارتها وترهلها وأيضاً الهالات السوداء وانتفاخ الجفون وحول العين.

– من العروض التي يقدمها مركز العناية بالشعر والبشرة جلسات كاربوكسي لتفتيح البشرة، وكيراتين شوكولا لتنعيم الشعر و معالجته، وجلسات كاربوكسي لإزالة السيلوليت و تكسير الدهون خاصة في منطقة البطن

– بالإضافة إلى جلسات لتفتيح الكوع و الركب، وجلسات صنفرة الجسم بأملاح الهيمالايا، وجلسات بوتوكس لإعطاء حجم للشعر الضعيف و ترطيبه، وجلسات عناية ملكية للشعر بالكافيار، وجلسات عناية باليدين من تاناميرا

– جلسة رفع طاقة الجسم و إزالة سموم، جلسة تنظيف بشرة بجهاز الالتراساوند من سكيندور الاسبانية، جلسة لشد الترهلات في الجسم بجهاز اللافاترون.

– من أحدث منتجات  الشعر لدى مركز العناية بالشعر والبشرة شامبو خاص لفروة الرأس يختص بعلاج التساقط ويعمل كمهدئ للفروة الحساسة حيث  يحتوي على مكونات حاصلة على براءة اختراع مكون من البابونج و الجرجير و اللبلاب و الصنوبر و الروز ميري يعزز فروة الرأس و يطهرها و يعطي الشعر نعومة و مرونة رائحته منعشة 87% من مكوناته طبيعية و خالي من الكبريتات و السليكون و البارابين.

– أما أحدث منتجات العناية بالجسم لديهم هي عطر فرنسي فاخر من شركة ميريام الفرنسية يتمتع برائحة مميزة و جذابة تدوم لفترات طويلة وأمن للشعر أيضا.

– يعتبر الأكثر طلبا من المنتجات شامبو Rising الذي يتميز بأنه غني بمجموعه من المكونات التي تعمل على تطهير الفرو و الشعر من القشرة و المساعدة على الحد من ظهورها.

– يقدم مركز العناية بالشعر والبشرة عدة خدمات بداية من قسم التجميل والجلدية للعناية بالبشرة، والعناية بفروة الرأس، جراحة الوجه التجميلية، قسم الجسم، تغذية وتنحيف و قسم الأسنان.

– هناك العديد من التجارب التي تشهد على جودة مركز العناية بالبشرة والشعر منها أحد السيدات التي عانت من مشاكل بالشعر فذهبت إلى المركز ونصحتها الطبيبة ببروتين العسل وبعد جلسة الغسول الغنية بالزيوت الطبيبة من جلسة واحدة تمتع شعرها بالنعومة المطلوبة وأكدت أن التجربة كانت ناجحة.

آخرون يقرأون:   ماهي فوائد وضع العسل على الوجه و للبشرة

شاهد أيضاً

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل

طريقة فرد الشعر بالنشا بالتفصيل – النشا من المواد الطبيعية التي يمكن تطبيقها على الشعر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *