أفضل تنظيف بشرة في الرياض للرجال والنساء – المملكة العربية السعودية تعتبر من أهم الدولة العربية والعالمية من حيث إجراء كل ما يتعلق بعمليات التجميل وذلك حسب ما تصنيف الجمعية الدولية لعمليات التجميل ويرجع ذلك إلى تطور المنظومة الصحية بالمملكة بشكل عام في السنوات الأخيرة

بالإضافة إلى ارتفاع مستوى المعيشة الذي ساهم بشكل أساسي في انتشار عمليات التجميل ورواج تنظيف البشرة بين النساء بالإضافة إلى تزايد أعداد عيادات التجميل بالمملكة العربية السعودية وخاصة بالعاصمة الرياض التي تعتبر أكبر مساحة بالمملكة وأكثرهم ازدحاما بالسكان، ويوجد بالرياض تطور كبير بمراكز التجميل والعيادات حيث تضم أمهر الأطباء وتختلف الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات ومراكز التجميل ولكنها تقريبا في مستوى متقارب وأمن حيث أنها تخضع لرقابة جهات تقوم بتقييم الخدمات الطبية لدى العيادات والمراكز كلها

ومن المعروف أن عيادات التجميل والمراكز بالرياض تحرص دائما على مواكبة آخر صيحات التطور التكنولوجي في مجال تنظيف البشرة وعمليات التجميل من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات مثل عيادات دارما ذات الخبرة الواسعة بمجال التجميل وعيادات ذا كلينكس ومستشفى الجلدية والعيادات التجميلية.

افضل تنظيف بشرة بالرياض

افضل تنظيف بشرة بالرياض

– أكتشف خبراء التجميل بالبشرة العديد من الإجراءات الخاصة بتجميل البشرة والعناية بها وتنظيفها وأصبحوا يقدمونها للنساء للحفاظ على بشرتهم نضرة ومتألقة وشبابية، في البداية كانت تلك الخدمات مقدمة لأصحاب الدخل المرتفع إلا أنها مع انتشارها قل سعرها وأصبحت تجذب العديد من الطبقات.

– يوجد العديد من العيادات التي تعتبر من أفضل الأماكن التي تقوم بتنظيف البشرة بالرياض ومنها:

– عيادات كايا

هي من أشهر عيادات التجميل بالعالم العربي حيث تمتد فروعها في العديد من الدول بداية من المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت إنتهاءا بعمان، وتتوفر علاجات مختلفة تتناسب مع كل ما تبحث عنه المرأة لكي يناسبها.

– عيادات كايا تمتلك خبرة تزيد عن 15 عاما في مجال التجميل، وتجمع أكبر عدد من الأطباء بالعالم العربي وتضم أخصائي للجلد والعناية بالبشرة على قدر عالي من الكفاءة من العرب والأجانب خضعوا لأكثر من 500 ساعة من التدريب حيث يصلوا لتلك المكانة.

– تقدم عيادات كايا العديد من العلاجات للبشرة بداية من التنظيف من حب الشباب والندوب بالإضافة لإنهاء علامات تقدم السن، والقضاء على الهالات السوداء، وعلاج السيلوليت وتجديد بشرة اليدين والقدمين.

– تقوم عيادات كايا أيضاً بتجميل الشفاه، وتخلصها من الصبغات المتواجدة بها حتى تصبح بشرة المرأة مشرقة وجميلة كما تنهي علامات التمدد وتقوم بإزالة الشعر عن طريق الليزر.

– عيادات الماسي

حصلت عيادات الماسي على 5 شهادات من مؤسسات صحية مختلفة مما جعلها مصدر ثقة للعديد من النساء العربيات، وهو مجمع لعلاج العديد من الأمراض الجلدية ولتجميل البشرة بالليزر ويقدم برامج وكورسات للعناية بالبشرة والحفاظ خاصة للسيدات المقبلات على الزواج.

– يقدم مجمع عيادات الماسي خدمة تنظيف البشرة بأنواعها بالإضافة إلى تفتيح البشرة بالماسكات وحقن توريد الشفاه وتقشير الوجه، وتفتيح الجسم عن طريق الطحالب، وعلاج حول العين عن طريق إزالة الهالات السوداء، وتفتيح الركب والكوع، وبوتكس للتعرق.

– حقن البلازما للشعر والوجه، وجلسات للحفاظ على نضارة الجسم عن طريق الليزر الكربوني.

افضل تنظيف بشرة بالرياض

أفضل تنظيف بشرة في الرياض

– عيادات ميد آرت

 لديها أكثر من 14 عاما من الخبرة بأغلب قطاعات عمليات التجميل، ويرأس كوادرها الناجحة الدكتور جمال جمعة أكبر استشاري بجراحة التجميل وزراعة الشعر ويحمل شهادات البورد الأمريكي والبريطاني.

– تضم عيادات ميد آرت عدة أقسام تجميلية بالبشرة، قسم الجلدية وبه يتم تنظيف البشرة بتقنية التنظيف الأكسجيني أو هيدرافيل، ويوجد أيضا تقشير البشرة الكيميائي والكريستالي، بالإضافة لتجميل البشرة بمختلف التقنيات الحديثة المتوفرة وحقن تجميل الوجه.

– يوجد في ميد آرت قسم جراحة التجميل، وقسم طب الأسنان لجعل الأسنان نظيفة وجذابة.

– عيادات ديرما

 تتمتع بما يقترب من 21 عاما من الخبرة في مجال التجميل وحصدت ثقة آلاف السيدات داخل المملكة العربية وخارجها لكونها تضم كوادر طبية ذات كفاءة عالية حصدوا على أعلى الدرجات العلمية مثل شهادة البورد الأمريكي.

– يوجد في عيادات ديرما العديد من الأقسام التجميلية منها زراعة الشعر والعلاج بالليزر وتجميل الوجه، وللعناية بالبشرة قسم يضم تنظيف البشرة بأنواعها الجافة والحساسة والمختلطة والعادية، وإزالة شعر الجسم بالكامل عن طريق الليزر، وحقن توريد الشفاه بالبلازما، الليزر الكربوني، وتفتيح الركبتين والكوع والوجه وتقشير الوجه بأنواعه.

– عيادات رينوفا

يتم اعتبارها من أفضل عيادات البشرة بالرياض بسبب سمعتها التي تسبقها رغم كونها تضم العديد من الأقسام إلا أنها تميزت فيها كلها، حيث يوجد بها عمليات تجميل الوجه بكل أنواعها، والحقن التجميلية وشفط الدهون ونحت القوام ليصبح جذاب.

– يوجد بقسم العناية بالبشرة، توحيد لون الجلد لمنطقة الوجه والجسم عن طريق التقشير المتميز، علاج بشرة المناطق الحساسة لتستعيد لونها، توحيد لون الكوعين والركبتين، معالجة الرؤوس السوداء والنمش والبقع الجلدية والتصبغات، وعلاج حب الشباب عن طريق التقليل من الإفرازات الدهنية وعلاج الهالات والانتفاخات، والقضاء على البقع والتصبغات التي تتكون بعد الولادة بالإضافة لمعالجة التجاعيد والترهلات الموجودة بالجسم.

– عيادات ذا كلينكس

يمتاز قسم الجراحة التجميلية بها بالحرص على مواكبة التطور العلمي والتقني من خلال توفير أحدث أجهزة العناية بالبشرة بالإضافة لنخبة جراحي التجميل مثل الدكتور رياض أبي صالح، والدكتور الشهير حسن علي.

– تتعاون ذا كلينكس مع خبراء تجميل أجانب يقدمون الخدمات للعيادة بصورة دورية ويساعدون بعمليات تجميل الأنف، وتجميل الوجه والجبهة وشفط الدهون وإعادة تكوين التشوهات التي تنتج عن الجروح ويصعب إزالتها طبيعيا.

طرق العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة والجافة والحساسة

افضل مركز تنظيف بشرة بالرياض

– المركز البريطاني للطب والجراحة

 يعتبر من أفضل مراكز التجميل بالمملكة العربية السعودية حيث يمتلك 14 فرعا منهم واحد بالعاصمة الرياض، ويمتلك فرعا آخر في البحرين لتقديم الخدمات الطبية بمنطقة الشرق الأوسط لتتطابق معايير الجودة بالدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

– يتعاون مع نخبة الجراحين على مستوى العالم منهم الدكتور رالف بيرجر وجي بي دايموند ويوفر مجموعة كبيرة من الخدمات عن طريق برامج رعاية طبية تناسب متطلبات كل شخص ورغباته.

– ويوجد به قسم لعمليات تجميل الثدي، وعمليات تجميل الجسد، بالإضافة لعلاج السمنة وطرق متعددة لخفض الوزن، وتجميل الوجه والأسنان والتجميل بدون جراحة وهو ما يطلبه العديد من النساء.

– مركز مليسة الطبي

– يضم عدد من أكثر أطباء التجميل مهارة في العاصمة الرياض، ويضم قسمين قسم خاص بالنساء لشد الترهلات بالجسم، وتكبير الثدي وقسم آخر خاص بالرجال.

– يمتلك المركز قدرة على تجميل البشرة عن طريق إزالة حبوب الشباب وتنظيف البشرة وتعريض الوجه لجراحات تجميل بالأنف وقرنية العين والأذن، ويمتلك أمهر الأطباء لنحت الجسم وشد الترهلات عن منطقة الذراعين.

– مركز اوباجي

 يثق به العديدين من سكان مدينة الرياض ويضم عدة أقسام للتجميل منها قسم لزراعة الشعر عن طريق أحدث اجهزة الليزر

– يقوم بحل مشاكل البشرة من المشاكل المؤرقة مثل حبوب الشباب.

– يعالج آثار الحروق والتصبغات بالإضافة إلى جلسات العناية بالبشرة وقسم اللياقة البدنية وتصحيح عيوب الإبصار.

– مستشفى أدمة

 يحتوي على سلسلة من المراكز ومجموعة عيادات متخصصة تشمل مركز للأمراض الجلدية والجراحات التجميلية المتطورة وعلاج الليزر التجميلي وزراعة الشعر الطبيعي.

– يعالج مستشفى أدمة البشرة من الحروق والتشققات ويعمل على تنظيفها وتفتيحها، ويعمل على شد البطن وشفط الدهون، وتقشير الجسم والوجه بالإضافة لإزالة الوشم والنمش والتصبغات التي تصيب الجلد لأسباب مختلفة، ويملك مركز للسمنة والرشاقة.

– تتميز بأنها غير مكلفة فقط يتم دفع قيمة الكشف الأولي في البداية ثم يتم تحديد الأسعار عن طريق معرفة عدد الجلسات التي يحتاجها الزائر والخدمة التي سيتم تقديمها إليه، أي أنها حسب الطبيب والعيادة وحالة بشرة المريض التي تحتاج إلى تنظيف.

اكتشفي المزيد من الأسرار لجمالِك  فوائد تنظيف البشره بالليزر وتقشيرها في العيادات