الخميس , مايو 30 2024
الرئيسية / بشرة / ليزر إزالة الشعر / وكيل جهاز كانديلا في مصر معتمد لـ بيع أجهزة إزالة الشعر بالليزر و أسعارها 2023

وكيل جهاز كانديلا في مصر معتمد لـ بيع أجهزة إزالة الشعر بالليزر و أسعارها 2023

هل سبق لكِ أن تعرضتِ لمواقف محرجة بسبب الشعر الغير مرغوب فيه؟ أو هل تعبتِ من تكرار عملية إزالة الشعر باستخدام طرق غير جيدة أو مؤلمة كالشمع أو الحلاوة؟ إذا كنتِ تبحثين عن حلاً نهائياً لمشكلة الشعر الزائد، فأنتِ في المكان المناسب.

في هذا المقال، سنتعرف على جهاز كانديلا، الرائد في مجال أجهزة إزالة الشعر بالليزر، والذي تتوفر لدينا كــ وكيل جهاز كانديلا في مصر معتمد لـ بيع أجهزة إزالة الشعر بالليزر

ليس ذلك فحسب، بل سنلقي الضوء على أسعار جهاز كانديلا لعام 2023 بتفصيل، لتتخذ قرار الشراء بكل ثقة ودون قلق من أي تكاليف خفية.

لطلب جهاز كانديلا، راسلنا على الايميل التالي:
candela@bashrawsh3r.com

1. وكيل جهاز كانديلا المعتمد لبيع أجهزة إزالة الشعر بالليزر

مرحبًا بكم في موقع وكيل جهاز كانديلا في مصر المعتمد لبيع أجهزة إزالة الشعر بالليزر لعام 2023. نحن هنا لنقدم لكم أفضل وأحدث تقنيات إزالة الشعر بالليزر التي توفرها أجهزة كانديلا ذات الجودة والكفاءة العالية. إذا كنت تبحث عن حل فعال وآمن لإزالة الشعر، فأنت في المكان المناسب.

نمتلك تشكيلة متنوعة من تقنيات إزالة الشعر بالليزر مثل كانديلا جنتل ليزر ميني التي يصل سعرها إلى 500 ألف جنيه مصري، بينما تصل قيمة كانديلا جنتيل ليزر بلس إلى ما يزيد عن المليون جنيه مصري. وهذه النطاقات السعرية تعكس مرونتنا في تلبية متطلبات العملاء المختلفة.

وبالطبع فقد تختلف الاسعار تبعا لتغير سعر الدولار في السوق المصري.

يمتاز جهاز كانديلا بكفاءته وفعاليته في إزالة الشعر بشكل نهائي. فهو يعمل بأشعة ليزر بطول موجي 755 نانومتر ويتم امتصاصه جيدًا عن طريق صبغة الميلانين الموجودة في الشعر. يمكن استخدام هذا الجهاز لإزالة الشعر من جميع المناطق بجسم الإنسان سواء للرجال أو النساء، وهو آمن على جميع أنواع البشرة.

من الجدير بالذكر أن جهاز كانديلا ليس مخصصًا لإزالة الشعر فقط، إنما يستخدم أيضًا في علاج عدة مشكلات جلدية وجمالية أخرى.

إذا كنت تشعر بالاهتمام لمعرفة المزيد عن أجهزة كانديلا وجميع توريدات اجهزة الليزر وتجهيزات مراكز التجميل وخدماتنا الاخري، يمكنك التواصل معنا على رقم الواتساب 01553991688

candela@bashrawsh3r.com

وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت ممكن.

إن اقتناء جهاز كانديلا لإزالة الشعر يعتبر استثمارًا طويل الأمد في عالم العناية بالجمال والجلدية. نقدر رغبتكم في الحصول على جلد ناعم وخالي من الشعر، ونعدكم بتوفير جهاز كانديلا أصلي ومعتمد لتحقيق أفضل نتائج تطمحون إليها.

2. جهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر: مميزات وعيوب

يعتبر جهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر من أشهر وأكثر أجهزة إزالة الشعر استخدامًا في العالم، ولاقى إقبالاً واسعاً من قبل عيادات التجميل والجلدية حول العالم، وذلك بفضل الكفاءة العالية ومستويات الجودة الفائقة التي يوفرها. الآن سنتعرف على مميزات وعيوب هذا الجهاز الرائع.

من مميزات جهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر:

1. فعالية عالية في إزالة الشعر الزائد بشكل دائم وبدون ألم.
2. القدرة على معالجة جميع أنواع الجلد وألوان الشعر بأمان.
3. فترة سريعة للتعافي بعد الجلسات العلاجية، وانعدام الحاجة لأي فترة تعافي طويلة.
4. توفير تجارب علاجية مريحة وسريعة للمريض.

ومع ذلك، يوجد بعض العيوب البسيطة لجهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر:

1. يحتاج المريض إلى عدة جلسات لضمان إزالة كفاءة إزالة الشعر بشكل دائم.
2. لم تثبت فعاليته على الشعر الرمادي أو الأبيض بنفس النتائج التي تظهر مع الشعر الأسود.

آخرون يقرأون:   تجربتي مع عيوب و مميزات جهاز الليزر سيناشور

وفي النهاية، لا يعد جهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر خيارًا مثاليًا للجميع نظرًا لارتفاع تكلفة جلسات العلاج وشراء الجهاز ذاته. ومع ذلك، فإن قدرته على تحقيق نتائج رائعة وتوفير تجربة استخدام مريحة وآمنة تجعله حلاً مثالياً للكثير من الأشخاص الراغبين في إزالة الشعر بشكل دائم وبدون ألم. لذا، ضع في اعتبارك جميع المميزات والعيوب المذكورة قبل اتخاذ قرارك بشأن استخدام جهاز كانديلا للإزالة الشعر بالليزر.

3. أسعار أجهزة إزالة الشعر بالليزر من كانديلا

تحقق أجهزة الليزر المستخدمة في إزالة الشعر من شركة كانديلا معايير الجودة والكفاءة العالية، مما يجعلها من بين أفضل خيارات الأجهزة التي يمكن استخدامها في عيادات الجلدية ومراكز التجميل. في هذا المقال، سنتعرف على أسعار تلك الأجهزة لعام 2023.

يمكن القول إن أجهزة كانديلا لإزالة الشعر تشمل طائفة واسعة من النماذج، بدءً من جهاز كانديلا جنتل ليزر ميني الذي يبلغ سعره حوالي 500 ألف جنيه مصري. أما جهاز كانديلا جنتل ليزر بلس، فقد يتجاوز سعره المليون جنيه مصري، وهو يعد من أقوى الأشعة الليزرية المستخدمة في العيادات الطبية المصرية ويعمل بطول موجي يصل إلى 755 نانومتر.

يعتمد سعر جهاز كانديلا لإزالة الشعر على النموذج وطاقته الإنتاجية والتقنيات المبتكرة التي تم تضمينها في تصميم الجهاز، ولكن بصفة عامة تتميز هذه الأجهزة بجودة عالية ونتائج فعّالة في جلسات إزالة الشعر بالليزر.

يُفضل اختيار الموديل المناسب من أجهزة كانديلا وفقًا لنوع عيادتك أو مركز التجميل الخاص بك، وذلك بناءً على الميزانية والتطبيقات المستهدفة والتكنولوجيا المدعومة. نحن كوكلاء معتمدين لشركة كانديلا في مصر ونوفر جميع الأجهزة و المستلزمات اللازمة لعلاج الشعر الزائد ومنتجات الجلدية وتجهيز عيادات ومراكز التجميل.

للمزيد من المعلومات حول أسعار الأجهزة والخدمات المتوفرة لدينا، يُرجى التواصل معنا على رقم الواتساب: 01553991688

candela@bashrawsh3r.com

، وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت من قبل احد ممثلي خدمة العملاء لدينا.

4. استخدامات جهاز كانديلا لإزالة الشعر وغيرها

تفخر شركتنا كوكيل معتمد لجهاز كانديلا في مصر بتوفير أجهزة إزالة الشعر بالليزر عالية الجودة وبأسعار معقولة لعام 2023. منذ بداية توفير جهاز كانديلا لإزالة الشعر، لاقى الجهاز رواجاً كبيراً بين السيدات اللواتي يحرصن على التخلص من الشعر الزائد بطرق آمنة وفعّالة.

وبخلاف إزالة الشعر، يتم استخدام جهاز كانديلا في العديد من التطبيقات الأخرى، إليكم بعضها:

1. علاج تجاعيد الوجه: يعمل الليزر في جهاز كانديلا على تحفيز إنتاج الكولاجين داخل الجلد، مما يساعد في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.
2. تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة: يعمل جهاز كانديلا على استهداف الزوائد الميلانين في البشرة لإزالتها وتوحيد لون البشرة الطبيعي.
3. علاج تندب الوجه: يستخدم جهاز كانديلا لإزالة الندوب وآثار حب الشباب وتحسين مظهر البشرة المتضررة.

لا يقتصر استخدام جهاز كانديلا على استخدامات التجميل فقط، بل يستخدم أيضاً في العديد من الأمور الطبية، مثل علاج الدوالي، وتنظيف الجلد من كافة عيوبه. يقدم الجهاز علاجات آمنة وفعّالة مع تأثيرات جانبية قليلة جداً، وذلك بفضل تقنيته المتطورة التي تضمن للمستخدمين جلسات مريحة ونتائج رائعة.

لشراء أو معرفة المزيد عن جهاز كانديلا لإزالة الشعر والاستخدامات الأخرى، اتصل بنا اليوم على رقم الواتساب 01553991688. فريقنا من خدمة العملاء المختص سيزودك بالمعارف اللازمة ويجيب على كافة استفساراتك حول الجهاز وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت ممكن.

5. جهاز كانديلا لإزالة الشعر: المعيار الذهبي للسيدات

في عالم جمال وعناية السيدات اليوم، يُعتبر جهاز كانديلا لإزالة الشعر بالليزر المعيار الذهبي الذي يسعى لتحقيقه الجميع. فهذا الجهاز يتميز بفعاليته العالية وجودة النتائج التي يقدمها مقارنة بغيره من أجهزة إزالة الشعر بالليزر. وإذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن تجربة إزالة شعر آمنة وفعالة، فإن كانديلا ليزر هو الخيار الأمثل لك.

بفضل تقنيته المتطورة وأشعة الليزر ذات الطول الموجي 755 نانومتر، يُعتبر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو واحداً من أقوى أجهزة إزالة الشعر المتوفرة في السوق المصرية. يتميز هذا الجهاز بقدرته على امتصاص صبغة الميلانين بشكل فعال، مما يضمن تحطيم بصيلات الشعر بدون التأثير على الطبقة الخارجية من البشرة.

آخرون يقرأون:   أفضل كريم بعد الليزر للبكيني و شكل الجلد اذا طلع الشعر كيف اشيله

على الرغم من أن سعر جلسة إزالة الشعر قد يكون مكلفاً نسبياً – فقد يصل سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر ميني إلى 500 ألف جنيه مصري على سبيل المثال – إلا أن جودة النتائج تستحق الاستثمار. فبعد عدة جلسات قد تتراوح ما بين 6 إلى 8 جلسات، ستلاحظين تقلص شعرك بشكل ملحوظ ونتائج تدوم لفترة طويلة.

إذا كنت تتساءلين عن مكان الحصول على علاجات إزالة الشعر بجهاز كانديلا في مصر، فلا تقلقي. نحن وكيل معتمد لبيع أجهزة كانديلا ومستلزماتها في جمهورية مصر العربية.

للحصول على مزيد من المعلومات حول جهاز كانديلا وعمليات الشراء، يرجى التواصل معنا على رقم الواتساب 01553991688. سيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا لتزويدك بكل المعلومات المطلوبة والاستفسارات المناسبة للحصول على جلسات علاج بجهاز كانديلا.

نحن نفخر بتوفير أفضل الأجهزة والتكنولوجيا في مجال إزالة الشعر بالليزر للسيدات في مصر و العالمالعربي. مع جهاز كانديلا لإزالة الشعر، ستتمكنين من الاستمتاع ببشرة ناعمة وخالية من الشعر الزائد بكل ثقة وأمان. اتصلي بنا اليوم لتحجزي موعدك وتبدأ رحلتك نحو بشرة مثالية.

6. كانديلا جنتل ليزر برو: الأقوى في العيادات الطبية بمصر

كانديلا جنتل ليزر برو هو جهاز إزالة الشعر الأقوى في مصر ويعتمد على تقنية الليزر، ويستخدم في العديد من العيادات الطبية بمصر. ويتميز بليزر طول الموجة 755 نانومتر، والذي يتم امتصاصه بشكل جيد من قبل صبغة الميلانين الموجودة في بصيلات الشعر. يعدّ جهاز كانديلا جنتل ليزر برو خيارًا رائجًا بين العديد من أطباء الجلد ومراكز التجميل.

يوفر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو للمستخدمين تجربة علاجية فعّالة وآمنة لإزالة الشعر الزائد من مناطق مختلفة على الجسم. وعلاوة على ذلك، يتميز الجهاز بوجود ميزات متطورة مثل تبريد الجلد أثناء العلاج للتأكد من أن المريض يشعر بالراحة في جميع الأوقات.

فيما يتعلق بعدد الجلسات اللازمة، يعتمد ذلك على كثافة الشعر ومنطقة الجسم التي يتم علاجها والنتائج المرغوبة، لكن عادة ما يتطلب تخفيف الشعر من 4 إلى 6 جلسات علاجية بين كل جلسة وأخرى إلى 4 إلى 6 أسابيع.

تختلف أسعار جهاز كانديلا جنتل ليزر برو في مصر، لكن على سبيل المثال تصل قيمة جهاز كانديلا جنتل ليزر ميني إلى 500 ألف جنيه مصري، بينما يمكن أن يتخطى كانديلا جنتل ليزر بلس المليون جنيه مصري. يمكنكم التواصل معنا كوكيل معتمد لأجهزة إزالة الشعر بالليزر من كانديلا على رقم الواتساب 01553991688 للطلب والاستفسار عن الأسعار والمزيد من المعلومات حول هذا الجهاز الفعّال والموثوق.

في إطار تطوير وتوسيع نطاق خدماتنا، بالإضافة إلى تأمين كل ما يلزم لعملائنا من أجهزة إزالة الشعر بالليزر و أسعارها، يسرنا إعلامكم بأننا قمنا بتوفير مجموعة متنوعة من مستلزمات الليزر والجلدية متوافرة للبيع لدينا و ذلك لتعزيز التجربة العلاجية في عياداتكم ومراكز التجميل.

تضم مجموعة مستلزمات الليزر المتوفرة لدينا العديد من المنتجات المتخصصة بالعناية بالبشرة ، مثل كريمات الترطيب و العناية اليومية للبشرة، بالإضافة إلى أدوات مؤقتة للشعر وغيرها من المستلزمات والأدوات اليومية بجودة عالية .

أما بالنسبة لمستلزمات جراحة الجلدية، نحن نقدم لكم أدوات للتشخيص والتجهيز والعلاج و الترقيع على أعلى مستوى من الأمان و الجودة على مستوى العالم.

إننا نسعى جاهدين لتأمين كل ما يلزم عملائنا وعنايتهم البالغة بجودة المنتجات و توفير أسعار منافسة ،حيث يأتي هذا الاستثمار في تكامل خدماتنا.

تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني واستعرض قائمة المنتجات التي نقدمها للبيع من جهاز كانديلا لإزالة الشعر ومستلزمات الليزر، و التواصل معنا على رقم الواتساب 01553991688 لشراء أية مستلزمات جلدية تحتاجها أو كانديلا جنتل ليزر برو أو أي جهاز آخر من جوانب أجهزة إزالة الشعر بالليزر.

لا تفوت فرصة التمتع بمجموعة منتجاتنا المتنوعة ذات الجودة العالية التي تُسهم في تحسين نتائج علاجات الجلد. دعنا نساعدك في تقديم أفضل خدمة لعملائك، لأننا نهتم بالرضا الكامل لعملاء العيادات ومراكز التجميل وسعادتهم.

آخرون يقرأون:   هل الليزر يسبب سرطان ؟ ماذا تقول الأدلة العلمية؟

8. تجهيزات العيادات ومراكز التجميل من كانديلا

في ظل المنافسة الشديدة بين عيادات التجميل ومراكز الجلدية في العالم أجمع، أصبح التميز في تقديم خدمات ذات جودة عالية وتكنولوجيا متطورة هو المفتاح الرئيسي للنجاح. توفير تجهيزات وأجهزة عصرية وفعالة يعتبر أحد أهم العوامل التي تسهم في زيادة جذب العملاء وتحقيق الاستدامة للمؤسسات الطبية. من هذا المنطلق، نقدم لكم جهاز كانديلا الذي يشمل تجهيزات متطورة لعيادات ومراكز التجميل في جمهورية مصر العربية.

تتمثل تجهيزات جهاز كانديلا في تقديم أحدث نسخ الأجهزة المتخصصة لإزالة الشعر بالليزر مثل كانديلا جنتل ليزر برو وكانديلا جنتل ليزر ميني اللذان يتميزان بالقدرة الفائقة على تحقيق نتائج مذهلة بفضل استخدامهما لتقنية الليزر الفعالة والآمنة على جميع أنواع البشرة والتي تعمل على توفير جلد ناعم وخال من الشعر الزائد.

علاوة على ذلك، تشمل تجهيزات كانديلا مجموعة متنوعة من المستلزمات والاكسسوارات التي تمنح للأطباء القدرة على تحسين تجربة العملاء والوصول إلى نتائج أفضل. يمكن للعيادات ومراكز التجميل الاستفادة من الدعم الفني المتواصل والتدريب المتقدم على استخدام جهاز كانديلا بكفاءة وفعالية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول تجهيزات عيادات ومراكز التجميل المتوفرة لدينا والاستفادة من الأسعار المميزة والخدمات الاحترافية التي نوفرها لكم في جمهورية مصر العربية، يرجى التواصل معنا على رقم الواتساب 01553991688 وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا. نشكر ثقتكم بنا ونتطلع دائمًا إلى أن نكون شركاء نجاحكم.

9. كيفية التواصل والحصول على جهاز كانديلا الأصلي

يُعتَبر جهاز كانديلا من أفضل الأجهزة لإزالة الشعر بالليزر في جميع أنحاء العالم، وينتشر استخدامه بسبب فعاليته وجودة نتائجه. إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز كانديلا الأصلي، فعليك اتباع الخطوات التالية للتواصل والتعرف على أسعار ومميزات هذا الجهاز الرائع.

  • أولاً، يمكنكم التواصل معنا مباشرة على الواتساب على الرقم التالي: 01553991688. سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا بالتحدث إليكم وتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بجهاز كانديلا لإزالة الشعر بالليزر وتعريفكم بالموديلات المختلفة وأسعارها. نحن الوكيل الوحيد والمعتمد لأجهزة ليزر كانديلا وجميع مستلزمات الليزر والجلدية وتجهيزات العيادات ومراكز التجميل بجمهورية مصر العربية.
  • ثانيًا، في حال رغبتك بزيارتنا فقط، يمكن فحص واختبار الجهاز بنفسك للتأكيد من جودته وفعاليته قبل إتمام عملية الشراء. نحن نسعى دومًا لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا ونؤكد على تقديم أحدث تكنولوجيا الليزر بأسعار منافسة وجودة عالية.
  • ثالثًا، يمكنكم مراجعة الآراء والتوصيات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، حيث يمكنك العثور على تجارب العديد من العملاء الذين استخدموا جهاز كانديلا لإزالة الشعر وحصلوا على نتائج مذهلة وراضين تمامًا عن جودة الجهاز وفعاليته.

بالتأكيد، بالتواصل مع وكيل جهاز كانديلا المعتمد في مصر ستتمكن من الحصول على المعلومات الدقيقة عن أسعار جهاز كانديلا ومزاياه والضمان الذي يشمل استبدال الجهاز في حالة وجود مشكلة فنية. لا تتردد في التواصل معنا من أجل الحصول على جهاز إزالة الشعر الذي يناسب احتياجاتك وبأسعار منافسة.

10. جهاز كانديلا جنتيل ليزر بلس.

منذ عام 2023، أصبح جهاز كانديلا جنتيل ليزر بلس هو اهم جهاز ليزر متوفر في مصر، وهو يعتبر من أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر. إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر الزائد، فإن جهاز كانديلا جنتيل ليزر بلس هو الخيار المثلى لك. يقدم الجهاز أفضل تقنية لإزالة الشعر بالليزر باستخدام أسلوب فعّال وآمن.

يتميز جهاز كانديلا جنتيل ليزر بلس بتقديم نتائج سريعة ذات جودة عالية، حيث يعمل الجهاز على إزالة الشعر بكفاءة مرتفعة ويوفر تجربة مريحة للعميل. يعمل الجهاز باستخدام أشعة الليزر على طول موجي 755 نانومتر، مما يسمح للطاقة بإتلاف بصيلات الشعر دون التأثير على الأنسجة المحيطة بها.

يتميز جهاز كانديلا جنتل ليزر بلس به بعض التحسينات على النماذج السابقة، مثل التبريد المتكاملة الذي يساعد على تجنب تكون أي حروق جلدية، والتيار المتناوب الذي يحسن استخدام الجهاز. كما يتميز الجهاز بنظام فعّال وموثوق به لإزالة الشعر من جميع أنواع البشرة والوجه او الجسم.

يمكن للأفراد الراغبين في استخدام جهاز كانديلا تجربتي مع جهاز كانديلا جنتل ليزر بروجنتيل ليزر بلس لإزالة الشعر التوجه إلى العيادات المختصة والمعترف بها للحصول على الخدمات المطلوبة. من المهم العلم بأن الأسعار قد تختلف بناءً على الجلسات المطلوبة ومواصفات الجهاز. في بعض الأحيان، قد يصل سعر جلسات كانديلا جنتيل ليزر بلس إلى مليون جنيه مصري.

في الختام، إذا كنت تبحث عن جهاز لإزالة الشعر بالليزر يقدم نتائج مبهرة وآمنة، فإن جهاز كانديلا جنتل ليزر بلس هو خيارك الأفضل. لا تتردد في الاتصال بوكيل جهاز كانديلا المعتمد في مصر لمزيد من المعلومات وتحديد موعد لجلسة إزالة الشعر.

شاهد أيضاً

كم المدة بين جلسات الليزر المختلفة - المنزلي البكيني الروتوش

كم المدة بين جلسات الليزر للبكيني و الرتوش

هل سئمت من معاناة مشكلة نمو الشعر في منطقة البكيني وقلقك المستمر حول العناية بجمال …

89 تعليقات

  1. عايزه جهاز كانديلا جنتل ليز

  2. اريد شراء جهاز كانديلا ونظام التقسط

  3. انا عاوز جهاز كانديلا … ارسلت لكم رسالة واتس ولم يرد احد
    محمود فؤاد

  4. i want to buy candella please contact me on email

  5. برجاء التواصل معى

  6. السلام عليكم ممكن تتواصلو معايا لو سمحتي

  7. اريد معرفة عن الاجهزه المستعمله لو سمحت ورقم هاتف للتواصل

  8. I wanna buy candela laser machine

  9. ده رقي برجاء الاتصال

  10. محتاج جهاز كانديلا جنتل برو ٢٢

  11. رقم التواصل من فضلك

  12. سعر جهاز كانديلا برو و طريقه التواصل

    • تواصلى معانا على الواتساب او سيبلنا رقم وهنرجع نكلمك فى اقرب وقت يافندم وهنديكى كل التفاصيل

  13. محتاج جهاز ضروري وعايز رقم الوكيل

  14. ممكن تواصل

  15. ممكن اعرف سعر الجهاز المستعمل لازالة الشعر

  16. أين يمكن الشراء

  17. اين مكان البيع
    0000

  18. عاوز اعرف سعر جهاز كانديلا جنتيلاز
    رقم الواتس 000

  19. ممكن تفاصيل عن الاجهزه المستعمله؟؟

  20. أين يمكنني شراء الجهاز في مصر

  21. ممكن رقم للتواصل

  22. اريد اشترى جهاز كانديلا جينتليز برو… كام سعره

  23. كيف يمكنني شراء الجهاز

  24. عبدالله العزازي

    أين يمكنني شراء الجهاز

  25. اين يمكنني شراء الجهاز من مصر !!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *